شرطة الرياض تنجح في القبض على خمسة أشخاص قاموا بترويج الحشيش المخدرات

قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، بالقبض على خمسة مواطنين قاموا بترويج مادة الحشيش والإمفيتامين المخدر، كما تم ضبط أسلحة نارية وذخيرة حية ومبلغ مالي بحوزتهم.

ومن جانبها فقد أشارت شرطة منطقة الرياض إلى أنه تم إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة ليتم التحقيق معهم وتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

من ناحية أخرى فقد حثت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن أي معلومات لديهم عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، مؤكدة أنها سوف تقوم بمعالجة جميع البلاغات الواردة إليها من المواطنين بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.