سعودية محجبة تتعرض للاعتداء الجسدي في أمريكا.. شاهد

شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الطالبات السعوديات التي تعرضت للاعتداء من زميل لها بأحد المدارس الأمريكية بولاية شيكاغو.

وظهر شاب في الممر الخاص بأحد المدارس الأمريكية وهو يعتدي على مواطنة ذو حجاب.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي عبر منصة “إكس” حاليًا، و”تويتر” سابقًا، أن الطالبة هي سعودية الجنسية، بعد تفاعل المتابعين بشكل واسع عبر السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية على مقطع الفيديو المتداول.

السعوديين غاضبون من الاعتداء على مواطنة سعودية في أمريكا

جاءت ردود أفعال المتابعين من الشعب السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي غاضبة من الفيديو المنتشر لاعتداء أمريكي على مواطنة سعودية.

فقد كتب حساب يُدعى “فهد البطي”: “‏اعتداء على طالبة سعودية في إحدى مدارس أمريكا وتنمر الطلاب عليها بسبب حجابها وعدم معرفتها للإنجليزي”.

وتابع: “نطالب سفارتنا في واشنطن التدخل لأخذ حقها ورفع قضية على المعتدين”.

بينما علق حساب يُدعى “Abdullah”، حيث كتب: “‏هذا الفيديو تصور في مدرسة في شيكاغو في امريكا لطلاب مدرسة متوسطة يعتدون على طالبة مسلمة ويتنمرون عليها،( يقال انها سعودية ) وزي ماهو واضح واحد منهم اعتداء عليها بالضرب جعل يده الكسر”.

وأضاف: “ويجي واحد يقولك امريكا بلد الحرية والديموقراطية و دولة القانون ، والله شيء يقهر”.

ويرى المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه لابد من تحرك عاجل من قبل سفارة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن هذه الحادثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد