“غازكو” تُعلن سعر إعادة تعبئة أسطوانات الغاز الجديد.. تعرف على التفاصيل

شركة الغاز والتصنيع الأهلية تلقت خطاب من قبل وزارة الطاقة بشأن تعديل الأسعار الخاصة ببيع البترول السائل اعتبارًا من اليوم الموافق الأحد 11 يونيو لعام 2023، مما دفعها للقيام بتلك الخطوة بناءً على هذه التعليمات حيث تُوضح بشكل مستمر كافة الأخبار المتعلقة بأسطوانات الغاز في السعودية سواء الجديدة أو التي يتم إعادة تعبئتها، لذا سنتطرق للمزيد.

سعر إعادة تعبئة أسطوانات الغاز الجديد

سعر إعادة تعبئة أسطوانات الغاز الجديد

السعر الجديد لتعبئة أسطوانات الغاز

أعلنت اليوم شركة غازكو سعر إعادة تعبئة أسطوانة الغاز الجديد بحسب الأسعار المُعلنة لكي تُصبح 19.85 ريال شاملاً لضريبة القيمة المضافة ولكن هذا السعر لا يشمل أجور النقل من محطات التوزيع إلى المنافذ الخاصة بالبيع، والجدير بالذكر أن السعر القديم الخاص بها كان 18.85 ريال شامل الضريبة وأيضًا غير شامل لأجور النقل إلى منافذ البيع.

سعر إعادة تعبئة أسطوانات الغاز الجديد
سعر إعادة تعبئة أسطوانات الغاز الجديد

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أوضحت في بيان على تداول أن التعديلات الحالية لن يكون لها أي آثر مالي جوهري على صافي دخلها خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.