“مُعاذ عامر” يُوضح سبب وفاة بثينة القباع “عروس حائل”

رواد مِنصات التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية تداولوا خبر وفاة عروس حائل بشهر العسل وهي “بثينة القباع”، والتي تم إعلان رحيلها بعد مرور أسبوع واحد من زفافها، حيث كان حفل زفافها في منطقة حائل يوم 10/8/2023 ميلادي، وسوف نُوضح لكم عبر “نجوم مصرية” سبب وفاة بثينة القباع.

سبب وفاة بثينة القباع

وفاة عروس حائل المصدر: صحيفة سبق

تفاصيل وفاة بثينة القباع

بحلول يوم 10 أغسطس / آب 2023 ميلادي تزوجت “بثينة القباع” في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية، وبعد مرور أسبوع فقط من حفل زفافها توفيت عروس حائل يوم (الجمعة) 18 أغسطس / آب 2023.

سبب وفاة بثينة القباع

أوضح المُدرب “مُعاذ عامر” أن سبب وفاة بثينة القباع هو تعرضها لـ “سكتة قلبية” بعد أن كانت مُتواجدة بأحد الأماكن في منطقة “البوسنة” ومن ثَم شعرت بتعب مُفاجئ، وعلى الفور تم نقل العروس إلى المستشفى وتم التأكيد على خبر وفاتها.

سبب وفاة بثينة القباع

زوجها “يُغرد”

على سياق مُتصل أيضاً قام زوج بثينة القباع “عبداللطيف خالد مبارك العامر” بالتغريد من خلال حسابه الشخصي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي X مُعلقاً:

“قدر الله وما شاء فعل.. إنني فقدت شخصاً غالياً.. الله يثبتها عِند السؤال”

مُغردون ينعون في وفاتها

من جِهة أخرى كان هُناك ملايين من التفاعلات على خبر وفاة بثينة القباع وتحديداً عبر مِنصة التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث كان هُناك تغريدات لزوجها “عبداللطيف العامر”، وأيضاً مُغردون دعوا لها بالرحمة والمغفرة وذكروا أيضاً والدها “شايع بن ناصر القباع”، وأسرتي “القباع” و”العامر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد