ريما بنت بندر: “السعودية” الاقتصاد الأسرع نمواً بين دول مجموعة العشرين.. السعوديات يملكن 40 % من الشركات الناشئة

أكدت السفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأميرة ريما بنت بندر، أن النساء في المملكة العربية السعودية يمتلكن 40٪ من إجمالي الشركات الناشئة، حيث تزايدات مشاركة النساء في سوق العمل والشركات وخصوصًا أن الاقتصاد السعودي هو الأسرع تموًا بين مجموعة دول العشرين.

ريما بنت بندر سفيرة السعودي لدى الولايات المُتحدة المصدر: نعيم الشامي تعديل: موقع نجوم مصرية

أعلى معدل توظيف في المملكة  عبر تاريخها:

  • أشارت الأميرة ريما خلال حديثها من باريس إلى أن الاقتصاد السعودي يشهد نموًا سريعًا بين دول مجموعة العشرين، حيث تم تحقيق أعلى معدل توظيف في تاريخ المملكة. كما ازدادت إيراداتها غير النفطية وشهدت زيادة في مشاركة النساء في سوق العمل وزيادة ملكيتهن للشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل كبير.
  • وأعربت الأميرة ريما عن التزام المملكة بأن تعمل كشريك لجميع الدول لتحقيق الطموحات المشتركة، وأكدت أن معرض الرياض إكسبو 2030 سيستخدم لتعزيز التعاون وتحقيق الأهداف المشتركة.
  • وقد نظمت الورشة التي أقيمت في باريس بواسطة الهيئة الملكية لمدينة الرياض، المسؤولة عن استضافة معرض إكسبو 2030، تحت شعار “الرخاء للجميع” وحضر الحفل ممثلون من مختلف الدول في المكتب الدولي للمعارض وخبراء عالميون.

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا : يجب استغلال إكسبو 2030 لتحقيق الأهداف المشتركة

  •  أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا فهد الرويلي أن المملكة العربية السعودية تسعى للعمل مع جميع الدول لتحقيق الطموحات المشتركة.
  • أشار إلى أهمية استغلال معرض الرياض إكسبو 2030 لزيادة التعاون في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.
  • تهدف الورشة إلى معالجة عدم المساواة العالمية من خلال مشاركة كل دولة من وجهة نظرها الثقافية والظروف المحيطة بها وتطلعاتها نحو عالم أكثر شمولًا يلبي احتياجات الإنسان.

قد يهمك:

كيفية الحصول على بطاقة PayPal في السعودية

ما هو الفرق بين الحساب التجاري والشخصي في باي بال؟

أسماء بنات 2023 جديدة مُميزة ونادرة مع شرح معانيها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد