رسمًا أوامر ملكية بتعيينات جديدة.. عبد العزيز البوق محافظًا للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز باتخاذ العديد من الإجراءات اليوم الأحد الموافق ليوم 2 أبريل 2023، حيث تم تعيين العديد من الأشخاص وإعفاء أشخاص آخرين من مناصبهم هذا اليوم، فتابعوا معنا الآن لمعرفة الأوامر الملكية بتعيينات جديدة داخل المملكة العربية السعودية رمضان 1444.

رسمًا أوامر ملكية بتعيينات جديدة.. عبد العزيز البوق محافظًا للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

أوامر ملكية بتعيينات جديدة للمؤسسة العامة للتأمينات 1444

تم اصدار عدة أوامر ملكية اليوم؛ حيث تم تعيين عبد العزيز البوق محافظًا للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمرتبة الممتازة، وإعفاء محمد بن طلال النحاس من هذا المنصب

الملك سلمان يصدر أمر ملكي بتعيينات جديدة

من ضمن الأوامر الملكية التي أصدرها الملك سلمان هي إعفاء الأمير أحمد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود من منصب محافظ الدرعية.

تم تعيين المهندس إبراهيم بن محمد بن إبراهيم السلطان بمنصب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمدينة الرياض، وذلك القرار بعد إعفاء فهد بن عبد المحسن بن صالح الرشيد من هذا المنصب وهذا المنصب كان بالإضافة إلى مهامه وأعماله الأخرى داخل المملكة العربية السعودية.

التعيين الجديد لمنصب مستشار بالامانة العامة

لم تقتصر التعيينات الجديدة بالقرار الملكي اليوم الى هذا الحد فقط بل نصت أيضًا على تعيين فهد بن عبد المحسن بن صالح الرشيد بالمرتبة الممتازة كمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.

أوامر ملكية سابقة في المملكة

يوم الأحد الموافق اليوم 5 مارس 2023 تم اصدار قرار ملكي ينص على تعيين الدكتور عبد الرحمن بن حمدي بن صالح في منصب محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة؛ حيث إن هذه الهيئة مهمة ومميزة للغاية في المملكة العربية السعودية فقد تم تحويل مصلحة أملاك الدولة إلى هذه الهيئة في أربعة سبتمبر 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد