رسميا مواعيد دوام البنوك وإجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام والخاص والمدارس بالمملكة

لقد أعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2023 لكل من البنوك والقطاع الحكومي والقطاع الخاص ولذلك يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن بداية موعد إجازة عيد الفطر المبارك ونهايتها وسوف نوضح لكم موعد الإجازة للبنوك والقطاع الخاص والقطاع العام من خلال موقعنا فتابعونا.

مواعيد دوام البنوك وإجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام والخاص والمدارس

مواعيد دوام البنوك وإجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام والخاص والمدارس

موعد إجازة عيد الفطر للبنوك 1444

لقد تم التنويه من قبل البنك السعودي المركزي بأنه قد أعلن من قبل مواعيد دوام العمل في البنوك في شهر رمضان وكذلك قد أعلن عن موعد إجازة عيد الفطر لعام 1444 فهو كالاتي

  • سوف تبدأ إجازة عيد الفطر مع آخر يوم لدوام العمل وهو يوم الخميس الموافق 20 من شهر أبريل 2023 والذي يوافق 29 من شهر رمضان المبارك 1444.
  •  يتم الرجوع والدوام للعمل بالبنوك يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر شوال 1444 وأيضا يوافق 25 من شهر أبريل 2023.
    وتكون إجازة العيد بالبنوك من يوم 20 أبريل حتى 25 لمدة أربعة أيام ويتم استئناف العمل بعدها بالبنوك لقضاء حوائج المواطنين.

موعد إجازة عيد الفطر للقطاع العام والخاص 1444

لقد تم اعتماد إجازة عيد الفطر من خلال وزاره الموارد البشرية للقطاع العام والقطاع الخاص وهي تكون لمدة أربعة أيام متواصلة من يوم 20 أبريل حتى يوم الخامس والعشرين من أبريل 2023 ونوهت وزارة الموارد على أصحاب العمل يلتزمون بهذه الإجازة لأنها واردة بقانون العمل في المادة 24 المذكورة وعلى الجميع أن يلتزم بها.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك للطلاب 1444

من الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية قد اعتمدت إجازة المدارس للطلبة والطالبات لعيد الفطر وسوف تبدأ من يوم 13 أبريل 2023 والذي يوافق 22 من شهر رمضان وسوف تستمر الإجازة لمده 14 يوم متواصلين، وبعد انتهاء الإجازة يتم العودة للجميع لاستئناف العمل بالقطاعات الحكومية والخاصة والمدارس وكل عام وانتم بخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد