راهن بمبلغ ضخم.. مشهور السناب المطيري يتحدى الفارسة السعودية نورة الجبر في سباق خيل لمسافة طويلة

أشعل عبدالرحمن المطيري، المشهور على منصة سناب شات، الأجواء حينما راهن بمبلغ 10 آلاف ريال على تحدي سباق خيل بين الفارسة نورة الجبر وصديقه بسام الفيفي، مع وعد بإضافة 20 ألف ريال أخرى من جيبه الخاص في حال فوز بسام.

سباق خيل بين الفارسة نورة الجبر وبسام الفيفي

في الساحة التي يملكها الفارسة نورة الجبر، كان المطيري يوقد شرارات التحدي بين الثنائي، قائلاً لبسام: “تحديت نورة بعشرة آلاف، لكن إذا تغلبت عليها سأضاعف المبلغ لك بما أنك من أصحابي”. فيما ردت نورة بثقة أثناء تهيئتها للسباق: “هيا إلى الميدان يا بسام”.

وعندما بدأ السباق، كان المطيري يراقب من بعد بسيارته، حتى يكون شاهداً على من سيتوج باللقب. ولكن وبالرغم من تحدياته، لم يتمكن بسام من هزم الفارسة نورة التي أثبتت براعتها وفازت بالسباق.

علق بسام على الهزيمة بروح رياضية قائلاً: “نورة مشهورة ومحترمة على مستوى المملكة والعالم، وكان من الصعب التفوق عليها”. فيما أشاد المطيري بمحاولة صديقه، مؤكدًا: “ما شاء الله، بالرغم من أن هذه المرة الرابعة فقط التي يركب فيها بسام الخيل، إلا أن الفارق كان طفيفًا أمام نورة ذات الخبرة الطويلة، وهذا بحد ذاته نجاح”.

تفاعل السعوديين مع التحدي، حيث قال أحدهم “كيف أهلها راضين عادي يعني مع الأغراب” وقال أخر “أكثر ما يميز الفارسة نورة حشمتها اللي يوفق لها مع ابداعها في الفروسية” وقال أخر “الستر زين بس من يعرفه.. ليش النشر والتصوير ليش”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد