رابط حجز تذاكر فعاليات قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022

أيام قليلة وتنطلق فعاليات الموسم الأكبر في الوطن العربي، حيث من المقرر وحسب ما تم الإعلان عنه عبر منصة هيئة الترفيه السعودي على تويتر أن المملكة العربية السعودية وعاصمتها الرياض ستشهد يوم 21 أكتوبر افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة، وسينطلق الموسم تحت شعار “فوق الخيال”، بما في هذا التعبير والشعار من تشويق وإثارة وجذب، قرية زمان إحدى أهم مناطق الموسم والتي سيتم افتتاحها تباعاً للمشاركة في فعاليات وأنشطة متنوعة، هنا سنرفق لك عزيزي المتابع رابط حجز تذاكر قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022.

رابط حجز تذاكر فعاليات قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022

قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022

ستفتتح هيئة الترفيه السعودي ما يقارب من 15 منطقة ترفيهية مميزة للمشاركة في فعاليات موسم الرياض المتنوعة، إحدى هذه المناطق هي قرية زمان، والتي تعتبر حلقة وصل بين الماضي العريق الأصيل والحاضر الحديث، صممت قرية زمان بطريقة جذابة تعكس تاريخ المملكة وتعزز مكانتها التراثية في نفوس السعوديين، وقد جُهزت القرية لإحياء الكثير من الأنشطة التفاعلية الخاصة بالموسم وكذلك تم وضع العديد من الشاشات التي تعرض للزائر مشاهد من الماضي العريق تجعله يعيش هذه التجربة الفريدة.

قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022
قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022

أهم فعاليات وأنشطة قرية زمان في موسم الرياض الثالث

قرية زمان التراثية إحدى أجمل مناطق موسم الرياض الثالث والتي تبرز جمال الماضي السعودي، ومن أهم ما تقدمه قرية زمان لعشاق موسم الرياض صورة عن الحياة الماضية والحياة التراثية التي عاشها الأجداد، وكذلك إظهار أبراز المهارات التقليدية التي استخدمت في الماضي، وهناك أيضاً العديد من العروض تقديمية حول الحرف والمهارات القديمة، وكذلك هناك مجموعة مميزة من المطاعم الصغيرة، والعديد من محلات هدايا للزوار، ومن خلال قرية زمان يمكن عقد جلسات تفاعلية وعروض تقديمية متنوعة وجذابة للزوار.

موعد افتتاح قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022

ستنطلق فعاليات موسم الرياض بعرض خاص لفرقة دو سوليه يوم 21 أكتوبر لتتوالى بعدها افتتاح المناطق الترفيهية الواحدة تلو الأخرى، سيتم افتتاح قرية زمان يوم يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2022، وستستمر فعاليات المنطقة حتى يوم الأحد 2 يناير 2023. ستفتح القرية أبوابها لاستقبال زوارها من الساعة 4:00 عصرًا.

رابط حجز تذاكر فعاليات قرية زمان في موسم الرياض الثالث 2022

يمكن حجز تذاكر فعاليات قرية زمان في موسم الرياض الثالث عن طريق الدخول للموقع الرسمي لموسم الرياض الثالث من هنا، واختيار فعاليات وأنشطة قرية زمان، وحجز التذاكر المناسبة.

إلى هنا نأتي لختام مقالنا الذي تناولنا فيه موعد افتتاح قرية زمان في موسم الرياض بحلته الجديدة، عرضنا أيضاً رابط حجز تذاكر فعاليات القرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد