رابط حجز تذاكر حفل حماقي وبلقيس في موسم الجيمرز 2022

يضم موسم الجيمرز السعودي 2022 العديد من الحفلات الغنائية المميزة التي يحييها ألمع نجوم الوطن العربي والعالم، ويقيم موسم الجيمرز مساء كل يوم خميس حفلة غنائية مميزة يستضيف بها الفنانين من مختلف البلاد، مؤخراً تم الإعلان عن حفل غنائي للفنان المصري محمد حماقي، سنتعرف سوياً عزيزي المتابع على موعد حفل حماقي وأسعار تذاكر الحفل ورابط الحجز.

رابط حجز تذاكر حفل حماقي وبلقيس في موسم الجيمرز 2022

حفل محمد حماقي وبلقيس في موسم الجيمرز 2022

أعلن منظمو موسم الجيمرز 2022 عن إقامة حفلات غنائية نهاية كل أسبوع من أسابيع الموسم، حيث وفي كل خميس يستضيف الموسم فنان لإحياء حفلة غنائية مميزة، ومن المقرر وحسب ما أعلنه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أن يقام حفل غنائي للمطرب محمد حماقي والمطربة بلقيس ضمن حفلات الموسم.

موعد حفل حماقي وبلقيس في موسم الجيمرز

مع نهاية الأسبوع الثاني لموسم الجيمرز، سيكون الجمهور على موعد مع حفلة غنائية مميزة يحييها الفنان الشاب محمد حماقي وذلك يوم الخميس 21/يوليو/2022، الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت المملكة، وستستمر الحفلة حتى الساعة الواحدة صباحاً على مسرح محمد عبده في أرينا في بوليفارد الرياض سيتي.

رابط حجز تذاكر حفل حماقي وبلقيس في موسم الجيمرز 2022
رابط حجز تذاكر حفل حماقي وبلقيس في موسم الجيمرز 2022

أسعار تذاكر حفل حماقي وبلقيس

وفرّ منظمو الحفل العديد من فئات التذاكر ليتمكن المشاركين من اختيار ما يناسبهم، وقد جاءت هذه الفئات كالتالي:

النوع السعر
Regular 240 ريال سعودي
Vip 2200 ريال سعودي
Sky Box 27930 ريال سعودي

طريقة حجز تذاكر

يمكنك عزيزي المتابع الدخول لموقع موسم الجيمرز من هنا، واختيار حفل حماقي، ثم عليك اختيار فئة التذكرة التى ترغب بها واختيار طريقة الدفع التى تناسبك وتأكيد الحجز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد