رئيس الإمارات يهنئ خادم الحرمين بنجاح موسم الحج 1444هـ

قدم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، التهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة النجاح الذي أحرزته المملكة بموسم الحج لهذا العام 1444هـ.

جاء ذلك في برقية تهنئة، بعث بها بن زايد لخادم الحرمين الشريفين، أعرب فيها عن خالص تهانيه بالنجاح الكبير لموسم الحج في هذا العام، والذي تم تحقيقه وبلوغه بفضل من الله تعالى، ثم بفضل العناية التي يوليها الملك سلمان— حفظه الله، وحكومته الرشيدة، والمؤسسات التابعة لها لخدمة ضيوف الرحمن من أجل تأدية مناسك الحج في راحة وسكينة وطمأنينة.

وفي ذات السياق، قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة أيضا، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، تهنئتهما في برقيتين مماثلتين أيضا لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة النجاح الكريم في تنظيم موسم الحج لهذا العام 1445هـ.

رئيس الإمارات يهنئ خادم الحرمين بنجاح موسم الحج 1444هـ

 

جدير بالذكر أن وزير الصحة السعودي، فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، أعلن اليوم نجاح الخطط الصحية التي تم إعدادها وتنفيذها في موسم الحج لهذا العام، وخلوه من أي تهديدات للصحة العامة أو أي تفتيشات، كما أشاد وزير الصحة بدور لجنة الحج العليا برئاسة الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، في تذليل جميع التحديات الصحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد