الآن ولفترة محدودة.. موسم الرياض يطرح تذاكر فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي” ومنطقة “ونتر وندرلاند”

يعتبر موسم الرياض من المهرجانات الترفيهية العالمية التي انطلقت خلال الفترة الأخيرة، ويقام موسم الرياض في مدينة الرياض الواقعة في المملكة العربية السعودية، ويهدف موسم الرياض إلى تحويل الرياض إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية وذلك لجذب بعض الاستثمارات الأجنبية.

ووفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة الذي يعتبر من أهم  برامج رؤية السعودية 2030، كانت بدايات موسم الرياض مع بداية عام 2019،  واستقطب موسم الرياض خلال عامه الأول أكثر من 10 ملايين زائر للمملكة العربية السعودية.

تذاكر فعاليات موسم الرياض

بداية، أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن بدء طرح تذاكر الدخول إلى فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي ومنطقة ونتر وندرلاند.

كما وعد  الأستاذ تركي بن عبدالمحسن زوار  تلك المناطق بفعاليات وتجارب ترفيهية لم تسبق من قبل وتتماشى مع شعار موسم الرياض، كما يمكن لكافة الزوار التجول في المنطقة واستكشاف كل ما هو جديد من فعاليات وذلك اعتبارًا من يوم 22 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر، أن منطقة بوليفارد رياض سيتي شهدت هذا العام تطورات كبيرة، خاصة مع إضافة بعض الفعاليات الجديدة، ومن أبرز تلك التطورات:

  • استحداث أكثر من 10 مطاعمً ومقاهي.
  • إضافة نحو 20 مسرحية ترفيهية عربية وعالمية.
  • إضافة مجموعة مميزة من الحفلات الأسبوعية والفعاليات الترفيهية.

وفيما يتعلق بتطوير منطقة ونتر وندرلاند هذا العام، فقد تم إضافة نحو خمسة ألعاب جديدة ومميزة للجمهور، إلى جانب إضافة بعض التجارب والفعاليات المتنوعة، حيث تم إضافةً  أكثر من 80 لعبة وتجربة حماسية لكافة الأعمار، عمومًا، لحجز تذاكر فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي يمكنك الضغط “هنـــا” كما يمكنك حجز تذاكر فعاليات منطقة  ونتر وندر لاند من “هنـــا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد