“دفع ثمن تجارته بالمخدرات”.. سجين سعودي يروي قصة ندمه على حياة الجريمة

نشرت وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” موقع “تويتر” سابقًا، مقطع فيديو يظهر فيه أحد السجناء وهو يروي قصته مع عالم تجارة المخدرات، الأمر الذي أدى إلى انفصاله عن عائلته.

لقطة من فيديو قصة سجين - مصدر الصورة: حساب وزارة الداخلية السعودية على تويتر

وأعرب السجين خلال الفيديو عن ندمه العميق لأخذه هذا الطريق، حيث صرح قائلًا: “لو كان بوسعي العودة إلى الوراء، لما اتبعت هذا المسار مطلقًا”، مؤكدًا أن أكثر ما يؤلمه هو فقدانه لأطفاله وزوجته ووالده، خاصةً أنه كان يعتبر الربح المادي لهم من مصدر رزقه الرئيسي.

وشارك السجين قصة قاسية أخرى بعد اعتقاله بسبب تورطه في تجارة المخدرات والمواد السامة، قائلًا: “لا يُسمح لي باللقاء بزوجتي أو التحدث مع أطفالي منذ 14 عامًا، وأتمنى الموت. تورطت في قضية الإتجار بالمخدرات”.

وأضاف: “اتصل بي شخصٌ وأبلغني بوصول شاحنة صغيرة إلى الرياض، وأخبرني بأنها تنقل المخدرات، فقال لي للذهاب والتحقق من ذلك، ولكن عندما ذهبت، تم اعتقالي”.

وتابع: “أشعر بالندم لأنني استمعت لأخي وتبعته في عالم المخدرات، وقد خسرت عائلتي بهذا السبب”، مواصلًا قصته المؤثرة بعد أن جعلته المخدرات يفقد كل شيء تقريبًا ويصبح شخصًا بلا هوية أو قيمة، حيث قال: “العصابة هي التي دمرتني بسبب الجشع والرغبة في المال والمخدرات، ليس لها سوى الخراب، لقد فقدت عائلتي وحياتي”.

وأكمل: “ندمي على المخدرات كان شديدًا جدًا، لدرجة أنني شككت في أن هناك من يحبني في هذا العالم.. التجارة لم تجلب لي أي فائدة، كنت متعطشًا للمال، عندما تم اعتقالي، شعرت بالحزن والظلام، شعرت بالندم”. وأختتم حديثه قائلًا: “أحد الأشخاص طلب مني شيئًا وبسبب ذلك تم اعتقالي، ولم أشعر بأنني استفدت من المال، دمرت نفسي وحياتي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد