خلي نشوفك بلا مكياج.. شاب يفاجئ فتاة داخل سيارتها ويرش بخاخ الماء على وجهها بلا حياء أو خوف ويغضب السعوديين بعد اليوم الوطني

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، تم تداول مقطع فيديو يُظهر شابًا يُرش بخاخاً على وجه فتاة داخل سيارة خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 93.

شاب سعودي يرش الناس بالماء - مصدر الصورة: تيك توك.

المقطع الذي تناقلته وسائل التواصل يُظهر الفتاة موجودة بداخل السيارة حين اقترب منها الشاب واستخدم البخاخ معلقًا: “عشان يروح المكياج”.

أعرب كثيرون على مواقع التواصل عن رأيهم حول الواقعة، فبينما رأى بعضهم فيها مجرد مزاح غير مؤذي في هذه المناسبة، فقد عبر آخرون عن استيائهم وانتقادهم لمثل هذه التصرفات تجاه النساء.

وقال أحد الأشخاص في تعليق غاضب “وين ولي امرها ما يشتكي على هذا المعتدي على حرمته” وقال أخر “الجرأة بهذا الشكل خطيرة وفيها وقاحة وقد تؤدي لأكثر من ذلك… ولازم يتأدب ادب رادع له ولغيره.. الناس لها حرمة وكرامة” وقال أخر “كيف وصلت الجرأة يمزح مع امرأة مايعرفها… احنا مانقدر نتكلم معها نشوفها عيب… وهذا يمزح ويضحك” وقال أخر “للأسف بعض البنات السعوديات والمتجنسات هم من اعطوا الضوء الأخضر للشباب بأن يقوموا بمثل هذه الأفعال بمشاركتهم بالبخاخات وغيرها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد