“خبر سار للمواطنين”حساب المواطن يعلن عن الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي حتى شهر يوليو 2023 بأمر من خادم الحرمين الشريفين

قام خادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز” بتوجيه أمر ملكي بالاستمرار في تقديم الدعم الإضافي للأشخاص المستفيدين من برنامج حساب المواطن، وذلك لمدة 4 أشهر قادمة، وبالتالي فإنه سينتهي خلال دفعة شهر يوليو الحالي. 

 

هذا وقد أتاح البرنامج القيام كذلك بفتح باب التسجيل للأشخاص والمواطنين الذين يرغبون بالاستفادة من حساب المواطن تبعًا للشروط المتعارف عليها من قبل البرنامج، وهو الأمر الذي كان ينتظره عدد كبير من المواطنين بالمملكة، وذلك بهدف وصول الدعم لجميع الأشخاص المستحقين في ظل الظروف الحياتية الصعبة. 

وجاء هذا القرار استمرار للتوجيهات التي أصدرها خادم الحرمين بتوفير مبلغ 8 مليار ريال سعودي دعم إضافي للمواطنين المستفيدين من البرنامج حتى نهاية العام المالي الماضي 2022، ثم عاد وقام بتمديد تقديم الدعم لمدة 3 أشهر وحتى نهاية شهر مارس 2023. 

ويستطيع المواطنين التسجيل في حساب المواطن من خلال الوصول إلى البرنامج من هنا، ومن ثم النقر على إضافة حساب جديد، وبعدها يقوم بإدخال البيانات المطلوبة، وإتباع الخطوات حتى يتم تقديم الطلب. 

ويوفر برنامج حساب المواطن 4 قنوات لخدمة المواطنين، والتي منها بوابة البرنامج الإلكترونية، أو الإتصال بمركز الإتصال على الرقم 19912، أو عن طريق خدمة صوتك مسموع أو خدمة المستفيدين. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد