خادم الحرمين يبعث رسالة للشعب السعودي في اليوم الوطني

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم السبت، رسالة مهمة إلى الشعب السعودي، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، والموافق 23 سبتمبر/أيلول من كل عام.

خادم الحرمين وولي العهد - مصدر الصورة: وكالة الأنباء السعودية

خادم الحرمين وولي العهد - مصدر الصورة: وكالة الأنباء السعودية

وقال الملك سلمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “في ذكرى اليوم الوطني، تتجسد مكانة هذا الوطن بين الأمم ماضيًا وحاضرًا وأبدًا. سائلين المولى سبحانه، أن يحفظ لنا أمننا واستقرارنا، وأن يديم علينا وحدتنا”.

تغريدة خادم الحرمين - مصدر الصورة: حساب الملك سلمان على تويتر
تغريدة خادم الحرمين – مصدر الصورة: حساب الملك سلمان على موقع التواصل تويتر

 

وتعيش المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية، طفرة مبهرة غير مسبوقة في كافة المجالات، تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030.

وفي الشأن الثقافي، نجحت المملكة العربية السعودية في تنظيم الكثير من الحفلات والمهرجانات، خاصة في موسم الرياض وليالي جدة ومهرجان العلا.

وفي الشأن الرياضي، بات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم من أقوى البطولات على مستوى العالم، بعدما نجح في جذب الكثير من نجوم الساحرة المستديرة أمثال كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا ومالكوم وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وياسين بونو وكاراسكو ورياض محرز وإيميريك لابورت ومارسيلو بروزوفيتش ونجولو كانتي وكريم بنزيما وفابينيو ورومان سايس وميندي وسافيتش وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وآلان سانت ماكسيمان وجوردان هندرسون وفينالدوم وأليكس تيليس وألكسندر ميتروفيتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد