خادم الحرمين الشريفين يرسل رسالة خطية إلى أمير دولة قطر

تم إرسال رسالة خطية من قبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وتضمنت الرسالة دعوة صاحب السمو لحضور الدورة الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي ستُعقد في المملكة في شهر مايو الحالي.

خادم الحرمين الشريفين يرسل رسالة خطية إلى الشيخ تميم

خادم الحرمين الشريفين يرسل رسالة خطية إلى أمير دولة قطر

تم تسليم الرسالة بواسطة السفير منصور بن خالد بن فرحان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، خلال استقبال صاحب السمو له في مكتبه في الديوان الأميري اليوم.

تم في بداية الاستقبال نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، من خلال الأمير منصور بن خالد بن فرحان، إلى أمير دولة قطر، مع تمنياتهما لسموه بدوام الصحة والسعادة، وللشعب القطري بالتقدم والرخاء.

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد

من جانبه، حمّل أمير دولة قطر، صاحب السمو، السفير، تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، مع تمنياته لهما بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي بزيادة الرفعة والازدهار، وخلال الاستقبال، تم استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وبحث سبل تطويرها وتعزيزها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.