حقيقة إحتلال المهدي المنتظر للكعبة

هناك الكثير من الأخبار التي نشرت بعض الأخبار تتحدث عن وجود شخص يطلق على نفسه ” المهدي المنتظر ” قام بإحتلال الكعبة المشرفة منذ فترة كبيرة وفي هذا التقرير سنقوم برصد مدي صحة هذه الأخبار.

هذه الأخبار حقيقة وحدثت بالفعل في السعودية وذهب شخص يطلق على نفسه المهدي المنتظر من أجل إن يحتل الكعبة ويتحكم على السعودية وتواجد الكثير من أنصاره من أجل السيطرة على الكعبة.

تبدأ هذه القصة عندما حدث حوار بين جهيمان بن محمد بن سيف العتيبي وصديقه محمد عبد الله القحطاني ووصفه صديقه العتيبي بإسم المهدي المنتظر وطلب منها أن يبدأ في الخطوات التي يجب على المهدي المنتظر إن يفعله.

وجاء العتيبي بدليل قوي جداً إن صديقه القحطاني هو المهدي المنتظر حيث من علمات المهدي المنتظر إنها سيأتي من نسل ال بيت النبي صلي الله عليه وسلم وسيكون اسم المهدي المنتظر هو محمد بن عبد الله وهذا دليل جعل القحطاني نفسه وكل من ناصره يصدق أنها المهدي المنتظر.

وتقدم القحطاني وبجواره العتيبي إلى الكعبة من أجل صلاة الفجر في بيت الله الحرام وبعد الصلاة قاموا بالإعلان عن ظهور المهدي المنتظر وغلق كل أبواب المسجد وإحتجاز كل من في المسجد من مصلين مستخدمين بعض الأسلحة.

وقامت القوات المسلحة السعودية بالتفاوض مع العتيبي وصديقه القحطاني من أجل إخراج الرهائن من المسجد ولكن لم يوافقوا على هذه الطلبات واستمروا في حجز الرهائن لمدة 15 يوماً.

وقامت القوات المسلحة السعودية بالدخول إلى المسجد بقوة وقاموا بإخراج الرهائن بعد معركة قتل فيها القحطاني وهذا جعل أصدقائه يستسلموا لآن المهدي المنتظر لن يموت سوي قبل إن يحرر فلسطين من إسرائيل.

وتم تدنيس الكعبة بدماء كثير من أنصار القحطاني ومن القوات المسلحة ولكن تم إخراج الرهائن وتم الحكم بالإعدام على العتيبي هو ومجموعة من أنصاره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد نبينا صلى الله عليه وسلم يقول

    هتودونا فين يا مسلمين بعمايلكم الشيعى شايف نفسه على حق والسنى شايف نفسه على حق والاتنين شايفين دمهم قربان الى الله ونصر للدين هادنتم اليهود والكافرين وتتشدقوا بهلاك امريكا واسرائيل ان كانت هذه كما تعودنا ان نقول انها مؤامره لضرب المسلمين بالمسلمين ونجنا منها سالمين انا من اهل مصر ادين بدين اهل مصر وكل واحد يعبد الله على طريقته والخلاف على اشخاص وجميعا متفقين ان نبينا محمد والحمد لله ان دى لسه موجوده

  2. الامام المهدي الموعود يقول

    نصر من الله وفتح قريب ص
    ياأبناء الاسلام المحمدي الحيدري الاصيل
    إستعدوا يرحمكم الله
    من أجل تحرير الحرمين الشريفيين من الصهيووهابية القتلة المجرمين
    وتحرير كافة الجزيرة الحيدرية من آل إسعود اليهود
    وادعوكم للتطوع في صفوف
    جيش الغوث الحيدري الاسلامي المنصور من عند الله سبحانه
    والله اكبر
    صاحب اللغز الرسالي المعظم
    الامام المهدي الموعود