“#حسن_زميرة”.. قصة هاشتاج اجتاح منصة “إكس”.. شاهد فيديو الشخير ورد “الردع السعودي”

بدأ منذ سويعات قليلة هاشتاج جديد تداوله أبناء المملكة العربية السعودية على منصة “إكس” تحت عنوان #حسن_زميرة، وتناوبت التدوينات حول الهاشتاج الذي تناول كلمة الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله بسخرية شديدة، ويرصد إليكم موقع «نجوم مصرية» في هذا الموضوع أبرز التدوينات حول هذا الهاشتاج.

المصدر: إكس

الخيارات سويهن طرشي

وكتبت «سهير الجميلي» تحت اسم #حسن_زميرة “كل الخيارات مطروحة ويمكن أن نذهب إليها في أي وقت من الأوقات، الخيارات سويهن طرشي، ولا أكولك؟ كل واحد بمحور الكوادة ياخلو خيررراررراية.. خطاب حسن هيفا مجرد ظاهرة صوتية لا أكثر.. محور الكوادة ولك الووو”.

الشئ الوحيد الذي يحيرني

وكان لرئيس تحرير جريدة المصريون «جمال سلطان» تدوينة حول الهاشتاج #حسن_زميرة أيضا، فكتب قائلاً “الشيء الوحيد الذي يحيرني في قصة حسن نصر الله، هو معرفة من العبقري اللماح الذي كان له السبق وحقوق الملكية الفكرية لاطلاق لقب “حسن زميرة” عليه ، وهو أدق وصف سياسي لأمين عام حزب الله اللبناني ، وهل كان هذا العبقري الحكيم الذي أطلق هذا الوصف من أهل سوريا أم من أهل لبنان ؟!.

فيديو الشخير (بعد خطاب الظاهرة الصوتية) نترحم على شهداء غزة

وفي تدوينة مثيرة رافقها مقطع فيديو الشخير لأمين حزب الله اللبناني، كتب «عبدالله محمد الفضلي» قائلاً “بعد خطاب الظاهرة الصوتية والمفرقعات الاعلاميه #حسن_زميرة نترحم على شهداء غزة وسيواصل “زميره ” الضحك على الجهله ويستأسد على الشعب السوري والعراقي واللبناني واليمني.. ويكتفي بالنباح على الصهاينة.#حسن_نصر_الله”.

الردع السعودي

وقام حساب «الردع السعودي» بالرد على أمين حزب الله اللبناني بقسوة، وبمقطع فيديو به الفرق بين خطاب نصرالله ضد إسرائيل، وضد العرب قائلاً “كيف تكون نغمة خطاب المجوسي #حسن_زميرة ضد إسرائيل.. وكيف يكون النباح مرتفع ضد العرب… هذا المجوسي ومن خلفه أسياده المجوس ما هم إلا أدوات لتنفيذ مخططات الغرب وإسرائيل في الدول العربية”.


جدير بالذكر أن الهاشتاج لقي موجة ضخمة من السخرية على منصة “إكس” على خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني الأخير حول المقاومة في غزة وفلسطين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.