لجميع المستفيدين.. حساب المواطن يؤكد على موعد إيداع الدفعة 69 ويجيب عن هذا الاستفسار

أكد برنامج “حساب المواطن” في تغريدة له أمس الأحد 6 أغسطس 2023، أن الدفعة 69 لشهر أغسطس 2023، يتبقى على إيداعها 4 أيام فقط، وذلك لجميع المستفيدين المؤهلين في نتائج أهلية البرنامج التي صدرت في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وتأتي الدفعة القادمة للبرنامج شاملة لمبلغ الدعم الإضافي الذي صدر مرسوم ملكي مؤخراً بتمديده لفترة شهرين قادمين، أي أن الدعم الإضافي سيمتد حتى الدفعة الـ70، وهي دفعة شهر سبتمر القادم من عام 2023.

موعد إيداع الدفعة الـ69 من برنامج حساب المواطن

ووفقاً لتغريدة البرنامج الرسمية على الحساب الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن موعد الإيداع سيكون بالتحديد في يوم الخميس القادم، والموافق للعاشر من شهر أغسطس بحسب المواعيد الرسمية التي أعلنها البرنامج منذ انطلاقه في ديسمبر عام 2017.

وجاء نص التغريدة الخاص بالدفعة الـ 69 كالآتي “4 أيام على إيداع الدفعة الـ 69 من برنامج حساب المواطن“، وتم إضافة صورة مرفقة بجانب التغريدة تفيذ بذات المعنى.

ولتسجيل جديد في برنامج حساب المواطن يمكنك التسجيل من خلال قراءة “بالصور.. “سجل الآن” شروط التسجيل في حساب المواطن.. أنت على بعد 8 خطوات للتسجيل“.

استفسار وإفادة

وفي الردود على التغريدة الخاصة بموعد الدفعة الـ69، قام “ابي نايف” بالاستفسار حول عقاره المؤجر، والذي سوف سينتهي عقده في السابع من أغسطس الجاري، وسأل ابي نايف “هل لازم أدخل وأعدل الدخل وأحذف الدخل الإضافي؟”.

وفي هذا الصدد لم يدخر حساب “خدمة المستفيدين” وقتا للرد على استفسار ابي نايف، وقال له “في حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك، بإمكانك التوجه إلى حسابك، وحذف الدخل عن طريقة أيقونة (تفاصيل الطلب ثم الإفصاح عن الدخل ثم الإنتقال إلى أيقونة “الإجراءات” على يسار الصفحة)، وحذف الدخل ثم الضغط على حفظ”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد