حساب المواطن تعلن عن تقديم موعد صرف الدفعة 63 من الدعم وتؤكد عدم الإفصاح عن الراتب التقاعدي يؤثر على الدعم 

أكد حساب المواطن على أهمية الإفصاح عن أي مصادر للدخل، حيث أوضح أهمية الإفصاح عن أي مصادر دخل اضافية، بالاضافة الى الافصاح عن الراتب التقاعدي، كي لا يتأثر الدعم المستحق للمستفيد، حيث أضاف حساب المواطن، خلال إجابته على استفسار أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر حساب “خدمة المستفيدين”، أنه في حال وجود دخل تقاعدي لابد من الإفصاح عنه من خلال التطبيق، عن طريق اضافة نوع الدخل “راتب تقاعدي” ومصدر الدخل “حسب جهة المصدر”.

حساب-المواطن

حساب-المواطن

موعد صرف حساب المواطن دفعة 63 

هذا وقد أعلن حساب المواطن أنه سيتم تقديم موعد صرف الدفعة 63، حيث تصرف يوم 9 فبراير، حيث أن يوم العاشر من فبراير هو إجازة رسمية حيث يوافق يوم الجمعة، ولذا تقرر صرف دفعة هذا الشهر بتبكير يوم الصرف، ومن المقرر أن يتم وضع كافة الأموال في الحسابات البنكية في اليوم التاسع من شهر فبراير.

أماكن صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن

وقد نوه حساب المواطن بأنه سيتمكن الجميع من الصرف من خلال بنك الراجحي، أو المصارف التابعة لهذا البنك، ومن المقرر تبكير يوم الصرف نظرا لمصادفة أحد الإجازات الرسمية، كما أن تأجيل أو تقديم موعد الصرف يمكن لكافة المستفيدين الاستعلام عنه من خلال موقع حاسبة حساب المواطن.

موقف الأهلية من دفعة شهر فبراير

فيما أوضح حساب البرنامج أنه في حال تم تقديم الطلب قبل تاريخ 10 يناير، سيتم دراسة الأهلية وابلاغك استيفائك لشروط الأهلية عن طريق حسابك (دراسة الأهلية) ضمن دورة الأهلية لشهر فبراير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد