حرس الحدود السعودي يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 35 كيلوجراما من نبات القات بمنطقة جازان

تبذل الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية قصارى جهدها للحد من انتشار ظاهرة تهريب المواد المخدرة عبر حدودها، وعلى جانب آخر استطاعت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، أن تقبض على ثلاثة مخالفين لنظام أمن الحدود يحملون الجنسية اليمنية، قد قاموا بتهريب حوالي 35 كيلوجراما من نبات القات المخدر.

صورة للدوريات البرية لحرس الحدود السعودي- مصدر الصورة "صحيفة عاجل"

ومن جانبها فقد أشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى أنه قد تم استكمال الإجراءات القانونية الأولية ضد المتهمين، وتم تسليمهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات وتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

من ناحية أخرى فقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين على سرعة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن أي نشاطات لها علاقة أو صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، ومن جانبها فقد أكدت الجهات الأمنية أنها ستقوم بمعالجة جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد