حرس الحدود السعودي يحبط تهريب 39 طنا من القات و837 كيلوجراما حشيش في أربع مناطق بالمملكة

في ضربة استباقية من الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية فقد قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير والشرقية، استطاعت أن تحبط عدة محاولات لتهريب “39” طنا و”447″ كيلوجراما من نبات القات المخدر، و”837″ كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر، وحوالي “336،694” قرصا من مادة الأمفيتامين المخدر، وعدد “478،620” قرصا يخضع لتنظيم التداول الطبي بالمملكة، وقد قامت الجهات الأمنية بالقبض على المتهمين الذين تورطوا في تهريب هذه المواد، وقد تم استكمال الإجراءات القانونية ضد المتهمين، كما تمت إحالتهم والمضبوطات إلى الجهات المختصة وذلك لتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

قوات حرس الحدود السعودي- مصدر الصورة: "حساب حرس الحدود تويتر"

ومن جانبها فقد حثت الجهات الأمنية جميع المواطنين والمقيمين بسرعة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن النشاطات التي تتعلق بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وقد أكدت الجهات الأمنية أنها سوف تعالج جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد