حالة من الحزن إثر وفاة الداعية خالد الدخيل واخر فيديو له كان يتحدث فيه عن الموت

تدأول عدد من مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ” صباح اليوم خبر عن وفاة الداعية السعودى ” خالد الدخيل “، وذلك بعد أن تم تأكيد خبر الوفاة من خلال الصحف الموثوقة لدى المواطنين السعوديين.

الداعية خالد الدخيل

الداعية خالد الدخيل

من جانب آخر علقت الكثير من الصحف  السعودية عن خبر وفاة الداعية السعودى خالد الدخيل مؤكدة أن سبب الوفاة يرجع إلى إصابة الداعية خالد الدخيل بجلطة دماغية، وذلك أثناء ذهابه لأداء صلاة العصر في الحرم المكى.

عبر الكثير من السعوديين عن حزنهم الشديد لفراق الداعية خالد الدخيل، كما أشار المغردون على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ” أن صلاة الجنازة ستكون عصر اليوم السبت وستخرج من مسجد الملك خالد بالرياض.

تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر ” فيديو يُقال أنه آخر فيديو للداعية خالد الدخيل، حيث يظهر الداعية خالد الدخيل في الفيديو وهو يتحدث عن الموت، حيث نال هذا الفيديو تفاعل على نطاق واسع من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى.

سُرعان ما انتشر نبأ وفاة الداعية خالد الدخيل وانتشرت الكثير من التغريدات تدعو له بالرحمة والمغفرة، وأن يُدخله الله فسيح جناته وأن يصبر ذويه الصبر والسلوان، فهذا دليل على مدى حب وتقدير متابعين الداعية خالد الدخيل له.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد