حالة إنسانية.. رابح صقر يوضح استعداده تبنى رضيعة سورية نجت من الزلزال وفقدت عائلتها بالكامل

تداولت عدد كبير من الصحف والمواقع وضع الطفلة السورية التي تم إنقاذها من تحت الأنقاض بعد ولادتها بساعات قليلة جداً، وتأثر عدد كبير من المتابعين بصورة الطفلة أثناء تواجدها في أحد المستشفيات في سوريا، وتم تداول هذه الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان رابح صقر

تسارع عدد من فاعلي الخير في تبني الطفلة

وتفاعل عدد كبير مع حالة الطفلة وموقفها بعد فقدان كل عائلتها في الزلازل الذي ضرب سوريا، وبدأ يتسارع عدد من النجوم لتبني هذه الطفلة ومنهم الفنان السعودي رابح صقر، حيث نشر على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يرغب في تبني الطفلة وطلب من إدارة قناة العربية مساعدته في الوصول إلى الطفلة بأسرع صورة ممكنة.

منشور رابح صقر

وانهالت التعليقات والردود على منشور الفنان رابح صقر بالشكر والثناء على الموقف الشهم والذي أوضح تأثره بموقف الطفلة الرضيعة وفقدانها جميع أفراد عائلتها والديها وأشقائها الأربعة.

تقرير المستشفى يوضح حالة الطفلة

وحسب عدد من التقارير فإنه تم نقل الطفلة إلى إحدى مستشفيات شمال سوريا والطفلة بحالة جيدة وتحت الرعاية، وحسب تقرير المستشفى فإن الطفلة دخلت المستشفى في حالة صعبة جداً وكانت تعاني من بعض الكدمات وضيق في التنفس.

إنقاذ طفلة من تحت أنقاض سوريا

وأضاف التقرير أن حالة الطفلة استقرت بشكل كبير الآن، وتنتظر المستشفى استقرار حالة الطفلة تماماً حتى تتمكن من الخروج من المستشفى، وننتظر مصير هذه الطفلة التي وُلدت في وضع صعب جداً في سوريا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد