حادث مؤلم في العيص شمال المدينة المنورة | تفاصيل وفاة معلمة وإصابة 6 آخرين في تصادم مروري

في حادث مروري مؤلم، لقيت معلمة مصرعها بالإضافة إلى إصابة 4 معلمات وسائق سيارتهن، في العيص شمال المدينة المنورة بالمملكة السعودية أمس الثلاثاء.

لقطة شاشة من فيديو تواجد فرق الإسعاف في مكان الحادث - المصدر: صحيفة عكاظ

وكان الحادث عبارة عن اصطدام سيارة يقودها أحد الطلاب بسيارة نقل معلمات، أسفرت عن الإصابة المذكورة، إلى جانب إصابة الطالب بإصابات متفرقة في جسده.

تصريحات تجمع المدينة المنورة الصحي حول الحادث

وأكد عبدالرحمن حمودة، المتحدث باسم تجمع المدينة المنورة الصحي، في تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية، أن مستشفيات التجمع الصحي استقبلت 6 حالات مصابة بإصابات متفرقة، صباح أمس الثلاثاء، بسبب حادث مروري بتصادم سيارة نقل معلمات بطريق المثلث – ينبع.

وأشار حمودة إلى أن هناك معلمة فارقت الحياة قبل نقلها إلى المجمع الصحي، بينما تم نقل حالة مصابة بإصابات متوسطة الخطورة عبر الإسعاف الجوي لمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية.

بينما تم نقل 5 إصابات أخرى إلى مستشفى الملك فهد لتلقي الإسعافات الأولية تمهيدًا لتلقي العلاج اللازم، إى جانب نقل حالة إلى مستشفى العيص وباقي الإصابات إلى ينبع النخل.

الهلال الأحمر يعلق على حالات إصابات الحادث

وتحدث الدكتور أحمد بن علي الزهراني، مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة، حول الحادث موضحًا أن غرفة القيادة والتحكم بالمنطقة 887، تلقت بلاغًا صباح أمس الثلاثاء في تمام السابعة صباحًا، يفيد بحادث تصادم سيارتين على طريق العيص.

وأوضح الزهراني أنه تم توجيه 4 فرق إسعاف وطائرة الإسعاف الجوي إلى مكان الحادث، واتضح وجود 6 حالات منهم اثنتين خطيرتين، واثنتين إصابتهما متوسطة، وحالة وفاة، وأخيرًا حالة واحدة مستقرة.

وأفاد الزهراني أنه تم نقل الحالتين المتوسطة والمستقرة، إلى مستشفى ينبع النخل، والحالة الخطيرة إلى مستشفى العيص، بينما نقل الإسعاف الجوي الحالة الخطيرة إلى مدينة الملك سلمان الطبية.

ونقل إسعاف الصحة حالة الوفاة الواحدة، وحرصت هيئة الهلال الأحمر السعودي على بذل الغالي والنفيس من أجل إنقاذ المصابين، فضلًا عن استخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية في استقبال البلاغات، وسرعة توجيه فرق الإسعاف الأرضية والجوية لمباشرة عملها المنشود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد