شاهد.. نجاة رجل أمن سعودي من حادث سير مروع بإحدى الطرق السريعة!

دومًا ما تتسبب القيادة السريعة والمتهورة، إلى وقوع حوادث وكوارث لا يحمد عقباها، وحين يكون التأثير المباشر على أصحاب وقائدي المركبات المتسببة في الحوادث، فذلك يكون منطقيًا، أما أن يتأذى أطراف أخرى من ورائها، فهذه من الأمور المؤسفة التي تترتب عليها نكبات وأسر تتعرض للتشريد، فضلًا عن ارتفاع عدد الضحايا، وهو ما كاد يتسبب فيه حادث مروع شهدته إحدى الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة، نجم عن تصادم عدة مركبات بسبب السرعة الزائدة، لينجو من ورائها طرف ثالث يقوم بأداء مهمته في حفظ الأمن وضبط حركة السير على الطرق.

حادث سير مروع في السعودية ونجاة رجل أمن بأعجوبة

حادث سير مروع في السعودية ونجاة رجل أمن بأعجوبة

في السطور القادمة، سنتعرف بشكل أكثر تفصيلًا على حادث السير المروع في السعودية، ونجاة أحد رجال الأمن خلال وقوفه على الطريق لأداء مهمته.

حادث سير مروع.. ونجاة رجل أمن

لحظات قبل وقوع حادث السير المروع في السعودية
لحظات قبل وقوع حادث السير المروع في السعودية

تداولات وسائل إعلام محلية، ومواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، تفاصيل حادث سير بشع شهدته إحدى الطرق السريعة خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، حيث تم توثيق مقطع مصور لحادث انقلاب سيارة مسرعة تصادف قدومها على ما يبدو وسط مجموعة من السيارات، حاول خلالها أحد قائدي المركبات تفادي الازدحام، ليصطدم بأكثر من سيارة.

هذا، وربما تكون مركبة المتسبب الأساسي في الحادث قد تعرضت للعطب أو العطل من جانب إطارات السيارة الأربعة أو حتى عطل فني آخر، ما نجم عنه الارتطام الشديد بالسيارات المجاورة، قبل أن تنقلب السيارة على إحدى جانبي الطريق السريع.

ووفق ما هو واضح في مقطع الفيديو، فقد تصادف وجود رجل أمن يقود بضبط حركة السير على الطريق، لحظة قدوم مجموعة من السيارات، لتخرج من بينهم مركبة فقد “راعيها” السيطرة عليها، لتتجه بسرعة مهولة في اتجاه رجل المرور، الذي اضطر للابتعاد قليلًا، لينجو بأعجوبة قبل استقرار السيارة مقلوبة على إحدى جنبات الطريق.

هذا، ولم نتمكن في “نجوم مصرية” من تحديد توقيت المقطع أو حتى موقع وقوع الحادث.

كما لم نتوصل إلى مصير المركبة، وسنوافيكم بأي تفاصيل جديدة حال ورودها إلينا.

كنا قد عرضنا في تغطية سابقة، لـ حادث سير أليم شهدته منطقة عسير خلال شهر رمضان الفضيل، إثر انقلاب حافلة تقل معتمرين، تسبب في استشهاد نحو 20 معتمرًا، فضلًا عن عددٍ آخر من المصابين.

حادث عارض!

كارثة اللافتة الإعلانية أعلى كوبري أكتوبر
كارثة اللافتة الإعلانية أعلى كوبري أكتوبر

وليس ببعيد عن الحوادث، لكن أسباب مختلفة هذه المرة، لقي مواطن مصرعه وأصيب 4 أشخاص، جراء وقوع حادث أليم في مصر.

وفي التفاصيل، حيث تسببت عاصفة ترابية تشهدها عدة مناطق في أرض المحروسة، في سقوط لافتة إعلانية ضخمة أعلى كوبري 6 أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.

وخلف الحادث تضرر عدد 3 سيارات “ملاكي”، إضافة إلى دراجة بخارية “موتوسيكل”.

كما تسبب سقوط اللافتة في إصابة 4 أشخاص، إضافة إلى شخص خامس لفظ أنفاسه الأخيرة في إحدى المستشفيات، متأثرًا بجراحه في الواقعة.

من جانبها، انتقلت قوات الأمن المصرية في محافظة القاهرة إلى موقع الحادث، وكذلك توجهت النيابة العامة لمسرح الأحداث، من أجل القيام بإجراءات المعاينة اللازمة، وأصدرت تصريحها بدفن جثمان الضحية، كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين والجرحى.

اللافتة الساقطة أعلى كوبري أكتوبر من زاوية أخرى

العاصفة الترابية تربك المشهد الأمني في العاصمة المصرية القاهرة
العاصفة الترابية تربك المشهد الأمني في العاصمة المصرية القاهرة
ازدحام مروري أعلى كوبري أكتوبر والمارة يتابعون الحادث الأليم
ازدحام مروري أعلى كوبري أكتوبر والمارة يتابعون الحادث الأليم

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، قد ذكرت في بيانٍ لها محذرة من طقس شديد الحرارة على غالبية أنحاء البلاد، فضلًا عن رياح مثيرة للرمال والأتربة، رفعت درجة الحرارة إلى 32 درجة، كما غطت الرؤية الأفقية بمقدار 2000 متر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد