جيت أدلع المدام.. مواطن سعودي يشتري الذهب لزوجته في اليوم الوطني يشتكي من فاتورة الكهرباء الغالية

في لفتة رومانسية مميزة احتفاءً باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، قرر مواطن سعودي أن يقدم هدية فاخرة لزوجته، وهي عبارة عن قطعة ذهبية من أحد المحال الشهيرة في المملكة، وذلك ليظهر حبه واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية ولزوجته أيضًا.

مواطن سعودي يشتري الذهب لزوجته - مصدر الصورة: تويتر.

وقد قال المواطن السعودي في المقطع المتداول “اليوم جاي أخد الذهب للمدام، أبغى أدلعها في اليوم الوطني” وتابع في المقطع “الكهرباء مجانا في المول ولله الحمد هطفي المكيف في المنزل وأجي لهون ذبحتنا الفاتورة نتبرد مجانا”.

أن تحولت هذه اللفتة إلى حديث الساعة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. فقد أثارت تصريحاته جدلاً واسعًا بين النشطاء، حيث تضاربت الآراء بين مؤيد يرى في الفعل رمزية جميلة لليوم الوطني ولزوجته أيضًا، وبين من يرى أنه يبحث عن شهرة وكلام الناس.

على الرغم من الجدل الذي أثير، فإن الكثيرين استخدموا الفرصة للتعبير عن مدى حبهم وفخرهم بوطنهم الغالي، مؤكدين أن اليوم الوطني هو مناسبة تجمع السعوديين جميعًا تحت راية واحدة، مهما كانت طريقة الاحتفال التي يختارونها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. أبو حسن الجربوعي يقول

    حب الوطن لانساوم عليه وليس له يوم معين بل كل يوم تشرق شمسه وهو بأمن وأمان فهو عيدا لنا ومن يستحقون الإشادة بهم هم من قدموا أرواحهم واموالهم ودمائهم فدائا له. اما من يتمشى في الأسواق ويتلذذ بكل ما لذ وطاب. فليس للوطن به حاجه حفظ الله وطننا من كل شر

  2. غير معروف يقول

    الله يخليه لزوجته هذا احسن شي

  3. غير معروف يقول

    رجع فلوس الناس