جواله بلا باسورد.. مواطنة سعودية تثير الجدل بشكها في زوجها تسأله وهو نائم وتبحث عن جوال ثاني بالسيارة والبيت

نشأت موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طرحت مواطنة سعودية مشكلتها التي تواجهها مع زوجها وهاتفه المحمول.

مواطنة سعودية تشك في زوجها - مصدر الصورة: تويتر.

تتساءل المواطنة بحيرة حول السبب الذي يجعل زوجها يستخدم هاتفه بدون وجود كلمة سر، معربة عن شكوكها حول وجود هاتف آخر قد يخفيه عنها. وأضافت في تفاصيل مشكلتها: “أصبحت أشك فيه كثيرًا، فهل يمكن أن يمتلك هاتفًا آخر يخونني من خلاله؟”.

في سياق القصة، أشارت المواطنة إلى أنها بذلت جهودًا كبيرة في محاولة البحث عن الهاتف المزعوم، حيث قامت بفحص ملابسه وسيارته ومكان عمله وحتى داخل المنزل، دون أن تجد أي أثر له.

وفي خطوة يمكن اعتبارها يائسة، حاولت المواطنة الحديث مع زوجها وهو نائم، آملة أن ينسى ويجيبها عن حقيقة الأمور وهل يمتلك هاتفًا آخر أم لا.

لم تمضِ ساعات قليلة على نشر مشكلتها حتى انتشرت بين المغردين والمغردات، حيث انقسمت الآراء بين من يرى أنها تبالغ في الشك، بين من يؤيدها، حيث قالت سيدة في تعليقها “أنا أتفق معها، وأنا مثلها لكن الحمدلله لم يطلع شيء ونحن بخير” وقالت أخرى “من تصرفاته معك ستعرفين أنه يخونك أو لا، ومستحيل مهما فعلت أن تعرفي نواياه، حاولي أن تهتمي بزوجك وإن شاء الله خير” وقالت أخرى في تعليقه “لا تكوني مجنونة أكثر أحيانا الأشياء التي نخاف منها تقع تعاملي بهدوء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد