غضب جازان من تأخر مشروع مستشفى الولادة يجعل نشطاء تويتر يغردون جازان بدون مستشفى ولاده

منطقة جازان التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 2 مليون نسمة، لا يوجد بها مستشفى ولادة وتعانى نساء منطقة جازان من عدم وجود مستشفى خاص للولادة، ودشن نشطاء ومغردون على موقع تويتر هاش تاج #جازان_بدون_مستشفى_ولاده للتعبير عن الغضب والرفض لما يحدث بالمنطقة.

مستشفى الولادة بجازان

مشروع مستشفى الولادة بمنطقة جازان

قبل سبعة أعوام مضت تم وضع حجر الأساس لإنشاء مستشفى الولادة بمطنقة جازان، المنطقة التي يزيد عدد سكانها عن 2 مليون نسمة، لخدمة نساء منطقة جازان، ومن المفترض أن تكون مستشفى الولادة بجازان بسعة 200 سرير وتكلفة تصل إلى 331 مليون ريال.

مستشفى الولادة بجازان

الأنتهاء من مشروع مستشفى الولادة بمنطقة جازان

أكد أهإلى منطقة جازان أن مشروع أنشاء مستشفى الولادة ينتهى بحلول عام 2018، اى العام القادم ولكن على ارض الواقع أن المبنى الخاص بالمستشفى في المرحلة الاولى للانشاء، فكيف يتم تسليمة في الموعد المحدد، مما أثر غضب الاهإلى واعلانهم انهم لا يمكنهم الانتظار أكثر من ذلك بدون مستشفى ولادة.

جازان مستشفى الولادة

مغرودون:جازان بدون مستشفى ولاده

أطلق المغردون على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، هاش تاج جازان بدون مستشفى ولاده، لتوصيل صوت أهإلى منطقة جازان للحكومة السعودية، لتعلم أن الاهإلى لا يمكنهم الانتظار.

أهإلى جازان

وتسأل أهل جازان، لماذا لا يكون لمنطقة جازان مستشفيات مثل باقى مناطق المملكة؟

وقال المواطنين على موقع التواصل الاجتماعى، أنة لا يمكن أن تسمع كلمات مثل: وفاة سيدة أو وفاة جنين الا في منطقة جازان، وطالب اهإلى منطقة جازان الحكومة بسرعة التصرف لانشاء مستشفى الولادة بالمنطقة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد