ثورة حب في محمد بن سلمان من الشعب السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي

يعيش الشعب السعودي حالة من التفاؤل بعدما نجحت المملكة في الحصول على استضافة المعرض العالمي “إكسبو” خلال عام 2030، عقب إعلان ولي العهد ورئيس الوزراء محمد بن سلمان عن استضافة بلاده لهذا الحدث العالمي.

وأصبحت المملكة العربية السعودية أحد أفضل الدول العربية التي تشهد تقدمًا في مختلف المجالات خلال الفترة الحالية، مما جعلها في مصاف العرب خلال الآونة الأخيرة.

الشعب السعودي يحتفي بولي العهد محمد بن سلمان

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع “x” حاليًا، و”تويتر” سابقًا، ثورة حب في محمد بن سلمان، حيث تصدر هاشتاج “#محمد_بن_سلمان” السوشيال ميديا السعودبة خلال الآونة الأخيرة.

وجاءت التعليقات مؤيدة بشدة للحدث التاريخي، حيث كتب حساب يُدعى عبد الرزقي: “نحن نعيش اليوم ولله الحمد في زمن الثورة الصناعية والتنمية المستدامة بفضل الله ثم بفضل ‎#ولي_العهد وملهم الشباب والوطن”.

وتابع: “نعم وطننا ليس ككل أوطان الأرض، أرضنا أرضً المقدسات ومهبط الوحي، أرض الحضارات والأمجاد الخالدة للتاريخ”.

واختتم: “سيظل صنيع الأمير ‎#محمد_بن_سلمان تاجًا في تاريخ وطننا الكبير (المملكة العربية السعودية)”.
فيما كتب حساب آخر يُدعى “عاشقة الورق 505”: “الى العلوً والمجد ياوطني”.

وتابع: “اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود”.
وأتم: “واحفظ وطنا الغالي والشعب السعودي العظيم”.

بينما كتب حساب يُدعى “شهرزاد”: “اعتدنا في مملكتنا الغالية على نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، وعلى تحقيق الرؤى والطموحات”.

وتابع: “في وطني لا مكان للمستحيل، وها نحن اليوم في مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات”.
وأتم: “فهل حمدت الله اليوم أنك سعودي؟”.

تطور كبير في المجالات السعودية المختلفة

تشهد الفترة الحالية حالة من الازدهار في جميع المجالات داخل المملكة العربية السعودية، مما يجعل العديد من الخبراء السياسيين والإقتصاديين يتوقعون أن تصبح المملكة في مصاف دول العالم خلال الفترة المقبلة.

ونجح ولي العهد السعودي في تحقيق جزء بسيط من الطموحات التي كان يحلم بها خلال الفترة الماضية، بعد حالة التطور الكبيرة التي يعيشها شعبه خلال الفترة الحالية.

وشدد ولي العهد السعودي في تصريحات خلال حفل استضافة المملكة لمعرض “إكسبو” العالمي، أنه مستمر في تحقيق رؤيته 2030، وجعل المملكة رائدة في جميع القطاعات والمجالات.

وأوضح أنه لن يسمح بإن يعرقل أصحاب الأفكار الهدامة مسيرة المملكة والتي ستستمر وتتطور خلال السنوات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد