توقعات الطقس ودرجات الحرارة بالسعودية السبت 30 رجب 1437 هـ

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بالمملكة العربية  السعودية بإذن الله تعإلى ليوم السبت  30/07/1437 الموافق 07/05/2016 أن تستمر فرص سقوط الأمطار الرعدية على مرتفعات ” جازان وعسير والباحة ونجران ”  كما يتوقع أن تمتد إلى حائل والقصيم والعاصمة  المقدسة (مكة المكرمة) والمدينة المنورةوالاجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

هذا ويتوقع أن يكون هناك نشاط في الرياح المثيرة للأتربة والغبار على تلك المناطق، بالإضافة إلى تأثر تبوك والجوف برياح سطحية نشطة مثيرة للاتربة والغبار.

وبالنسبة لحالة البحر الاحمر فيتوقع أن يتأثر برياح شمالية غربية إلى شمالية وارتفاع موج البحر من متر إلى مترين (متوسط الموج )، أما الخليج العربي فيتأثر برياح شرقية إلى جنوبية شرقية وحالة البحر متوسط الموج وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف.

درجات الحرارة المتوقعة على مدن المملكة ليوم السبت

درجات الحرارة في السعودية 30 رجب 1437 هـ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.