توزيع جوائز بقيمة مليون ريال في ختام أعمال النسخة الثانية من معرض بلاك هات 23

اختتمت النسخة الثانية من فعالية بلاك هات السعودية، وهي الفعالية الأكثر حضورًا في العالم في مجال الأمن السيبراني، أعمالها في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، والتي استمرت على مدار ثلاث أيام تم خلالها العديد من الفعاليات التي تضمنت توزيع جوائز قيمة على المبتكرين والمخترعين الفائزين في المسابقات التي تمت على هامش انعقاد معرض بلاك هات 23.

جوائز مسابقات معرض بلاك هات 23- المصدر: وكالة الأنباء السعودية واس عبر إكس

فعاليات المعرض

تتضمن معرض بلاك هات في نسخته الثانية إقامة العديد من الفعاليات، والتي منها: توزيع جوائز تتعدى 1،000،000 ريال، حيث فاز في كأس “منصة مكافآت الثغرات” للناشئين بالمركز الأول مهند الحقباني، وفي المركز الثاني عبدالرحمن الزهراني، وفي المركز الثالث عبدالعزيز السعد، ومسابقة التقط العلم، التي فاز فيها فريق DiceGang بالمركز الأول، وفريق The Duck بالمركز الثاني، وفريق C4t But s4d بالمركز الثالث.

كما تم عقد جلسات نقاشية تناولت العديد من المواضيع المتعلقة بالأمن السيبراني، منها الحفاظ على الأمان والمرونة في المجتمع الرقمي، وتمكين قادة الجيل القادم، والدفاع ضد تهديدات الذكاء الاصطناعي، ودور رئيس قطاع الأمن السيبراني، وإمكانيات الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية.

الهدف من معرض بلاك هات

حققت الفعالية العديد من النتائج المهمة، منها:

  • تحفيز القدرات الوطنية في مجال الأمن السيبراني.
  • توفير مرجعًا أساسيًا للشباب السعودي الشغوف للتعرف على مستقبل الأمن السيبراني.
  • توقيع اتفاقية بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز والهيئة العامة للإحصاء؛ بهدف انضمام الهيئة إلى “منصة مكافآت الثغرات”

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد