“تهدد الصحة العامة”.. ضبط 70 كيلو لحوم فاسدة في عسير

تمكنت السلطات السعودية من مصادرة 70 كيلوجرامًا من اللحوم الفاسدة في بلدية بارق بمنطقة عسير، حيث تم إغلاق المحل بسبب مخالفته للشروط البلدية وتم اتلاف اللحوم، ولضمان سلامة الجميع، ستستمر أعمال الرقابة على الأسواق.

لحوم فاسدة - مصدر الصورة: CNN

وتم أيضًا تعزيز جهود بلدية بارق في معالجة التشوهات البصرية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وذلك استجابةً لتوجيهات المهندس عبد الله الجالي، أمين منطقة عسير، حيث تم إجراء أعمال لمعالجة التشوهات البصرية في طريق الشهداء بخبت آل حجري، من خلال كشط أجزاء منه وإعادة السفلتة، بالإضافة إلى تنظيف جنبات الطريق وإزالة الملصقات الدعائية المخالفة من أعمدة الإنارة.

ومن أجل تحسين المظهر الجمالي، تم زيادة نسبة المسطحات الخضراء في حديقة خبت آل حجري عن طريق زراعة أكثر من 10 آلاف متر مربع من النجيلة الطبيعية، وتم أيضًا تجميل الحائط الاستنادي المحاذي لطريق الملك عبد الله وسط المحافظة، وتنفيذ أعمال تزيينه.

كما تم تحسين جنبات طريق الملك عبد الله عن طريق إضافة أرصفة وأعمدة إنارة ديكورية، وتقوم البلدية يوميًا بالعمل على معالجة التشوهات داخل الأحياء من خلال أعمال النظافة العامة وإزالة النفايات ومخلفات البناء، وستستمر بلدية بارق في العمل وفقًا لخطة العمل التي وضعتها أمانة منطقة عسير لمعالجة التشوهات البصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد