بأمر ملكي تقديم موعد إجازة عيد الفطر للطلاب وسوف تبدأ من الغد الخميس 20 رمضان 1443

العديد من الطُلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية من كافة المراحل التعليمية في انتظار الإعلان عن موعد إجازة عيد الفطر للطلاب، حيث أشارت وزارة التعليم في الأيام المُنصرمة أن موعد إجازة عيد الفطر للطلاب سوف يكون بدءً من يوم الإثنين 24 رمضان 1443، وفي الأخير وردنا في خبر عاجل أن خادم الحرمين يوجه بتعديل بداية الإجازة للطلاب.. وإليكم تفاصيل الخبر.

تقديم موعد إجازة عيد الفطر للطلاب

تقديم موعد إجازة عيد الفطر للطلاب

تقديم موعد إجازة عيد الفطر للطلاب لتبدأ من الغد

“وجه خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” بتقديم موعد إجازة عيد الفطر للطلاب 1443 لتكون بدءً من الغد الخمس، وسوف يحصل الطُلاب على الإجازة فور نهاية الدوام الدراسي ليوم 20/9/1443 هـ”

تقديم موعد إجازة عيد الفطر للطلاب

الأمر الملكي لتعديل موعد إجازة عيد الفطر للطلاب

في مُجمل النص الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين “أنه حرصاً من خادم الحرمين لتيسير الأمر على أبناءه وبناته الطُلاب والطالبات وإجراء التعديل على موعد إجازة عيد الفطر للجامعات والتعليم العام وتباعاً للتقويم الدراسي 24 رمضان 1443 الموافق يوم 25 أبريل 2022، وبناءً على ما تم عرضه فقد وجه خادم الحرمين الشريفين بإجراء التعديل على موعد بداية إجازة عيد الفطر لتبدأ بنهاية دوام الغد الخميس 20 رمضان 1443 هـ الموافق 21 أبريل 2022 مـ”.

ولذلك يجدر التنويه على أنه من الغد سوف يحصل الطُلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية على إجازة عيد الفطر المُبارك لهذا العام… كل عام وأنتم بخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد