تفاصيل وفاة الطفل السعودي ذات الثمانية سنوات (نواف السلمي) داخل حافلة المدرسة

لأكثر من مررة تكرر هذه الحادثة في المملكة العربية السعودية، فقد حدثت مثل هذه الحادثة العام الماضي، حيث توفي طفل صغير داخل حافلة المدرسة بعد نسيانه فيها لفترة طويلةدون طعام أو شراب.

هذا وقد أعربت الإداراة العامة للتعليم بجده عن حزنها الشديد ومواساتها لأسرة الطفل الصغير (نواف السلمي) الذي توفي أمس بعد نسيانه في حافلة المدرسة، هذا الطفل الذي يدرس في الصف الثاني الإبتدائي في مدرسة (الأقصى) الأهلية بجدة، بعد نسيانه في الحافلة لمدة تزيد عن خمس ساعات.

هذا وقد قامت السلطات السعودية بإلقاء القبض على سائق الحافلة، والذي أكد أنه لم يلاحظ وجود أي طفل متبفي في الحافلة بعد نزول جميع التلاميذ منها، ولكن بعد إنتهاء اليوم الدراسي وجاء ليوصل الطلاب إلى بيوتهم، لاحظ وجود طفل مغمى عليه داخل الحافلة، وعلى الفور قام بنقله إلى المستشفى، ولكن الطفل كان قد فارق الحياة.

وقد أكدت التحقيقات الأولية أن هذا الطفل نسي في الصباح داخل الحافلة، وقد توفي نتيجة انقطاع الأكسجين عنه في الحافلة، ولكن إلى الآن التحقيقات مستمرة لمعرفة جميع ملابسات هذا الحادث الذي أغضب جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.