تفاصيل ايداع الذهب في البنك الأهلي السعودي للاستثمار

يوفر البنك الأهلي السعودي لعملائه فرصة كبيرة للاستثمار في الذهب، حيث يمكن لكافة العملاء حاليا إيداع الذهب في البنك عن طريق الشهادة الذهبية بكل سهولة وبشكل أمن، كما يمكنك التعامل بشكل الكتروني على حسابك عبر موقع البنك الأهلي السعودي على شبكة الانترنت، وكذلك التطبيق الخاص به، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

إيداع الذهب في البنك الأهلي السعودي

وقد صرح البنك الأهلي السعودي أن هذا متوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية، لذا فقد وفرت إدارة البنك ذهب عيني للعملاء الراغبين في الشراء بأسعار تنافسية، مع ضمان الحصول على أرباح خيالية، وقد كشف البنك بأن الحد الأدنى للاستثمار 10 جرام ذهب، كما أن الصفقات التى يقوم بها تتم بمضاعفات 10 جرام ذهب، كما يمكنك من خلال البنك بيع أو شراء أو سحب سبائك الذهب بسهولة مع توضيح الأسعار بشكل دوري دون الحصول على أي رسوم.

رسوم ايداع الذهب في البنك الأهلي السعودي

كما أوضح البنك الأهلي السعودي رسوم ايداع وتخزين الذهب لديه حيث يتم حساب الرسوم على متوسط الرصيد الشهرى، بالشكل التالي: متوسط الرصيد الشهرى 0.0125 *ريال سعودى أو 12.50 ريال، علما بأن تلك الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

سياسة ايداع الذهب في البنك الأهلي السعودي

  • أن يكون عمر العميل 18 عام أو أكثر.
  • لا يمكن للعميل فتح أكثر من حساب.
  • لا يشترط أن يكون العميل سعودي الجنسية.
  • لا تفرض ضريبة قيمة مضافة على الذهب الخالص من الدرجة الإستثمارية، ولكن تفرض القيمة المضافة(15%) على رسوم الخدمات مثل رسوم التخزين ورسوم النقل.
  • عند سحب سبيكة ذهب من الحساب لن تقبل مجددا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد