تعرف على أسعار الذهب في السعودية مع بداية تعاملات الأسواق اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أغسطس

يعتبر سعر الذهب في المملكة العربية السعودية من الأمور اليومية التى تشغل الكثير من المواطنين، حيث يعتبر الذهب الملاذ الآمن للحفاظ على قيمة الأموال بالنسبة للمواطنين، فضلاً عن كونه عادة اجتماعية تقليدية هامة خاصة فيما يتعلق بالزواج، لذا نرصد لكن من خلال السطور التالية أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء مع بداية التعاملات.

سعر الذهب في السعودية اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في السعودية نحو 234 ريال، فيما وصل سعر جرام الذهب عيار 22 إلى 215 ريال. وفيما يتعلق بسعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، فقد هبط إلى 205 ريال، وذلك بالمقارنة مع الأسعار المعلنة مع ختام تعاملات ليلة أمس الثلاثاء.

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم نحو 176 ريال، ووصل عيار 14 وهو العيار الأقل جودة إلى 136 ريال. وجدير بالذكر أن عيار الذهب 24 هو العيار الأعلى قيمة والأكثر جودة من حيث نسبة الذهب الموجود في كل جرام، وذلك بالمقارنة مع الأعيرة الآخرى.

أسعار سبائك الذهب في السعودية

سجلت سبيكة الذهب التي تزن 2.5 جرام اليوم نحو 616 ريال، كما وصل سعر سبيكة الذهب التي تزن 5 جرام الى 1220 ريال. وفيما يتعلق بسعر السبيكة التي تزن عشرين جرام، فقد سجل نحو 4793 ريال. عمومًا، هذه الأسعار ليست ثابتة، فمن المحتمل أن تتغير من وقت لآخر، وذلك حسب الأسعار العالمية ونسبة الطلب وسعر صرف الدولار مقابل الريال السعودي في الأسواق المصرفية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد