تزامناً مع موسم العمرة.. تنبيه هام وعاجل من وزارة الحج والعمرة للمعتمرين

تحرص وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية على تسهيل الإجراءات الخاصة بالعمرة والحج بصورة مستمرة بالإضافة إلى تسهيل أداء العمرة والمناسك الخاصة بها، وحرصاً على المعتمرين فتناشد وزارة الحج والعمرة في المملكة المعتمرين التأكد من كافة الخدمات التي يتم تقديمها من قبل شركات العمرة قبل إتمام عمليات الدفع النقدي للشركات.

منشور وزارة الحج والعمرة عبر تويتر

ونبهت الوزارة على التأكد من كافة الخدمات التي سيحصل عليها المعتمر أثناء رحلته، وأشارت إلى حقوق المعتمرين في معرفة برنامج العمرة بالتفصيل ويكون للمعتمر الحق في الموافقة أو الرفض قبل الدفع، وجاء ذلك في منشور عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قبل أن تدفع تعرف على خدمات العمرة، ولحفظ حقوقك عليك اتباع الخطوات التالية قبل الدفع وهي الاطلاع على تفاصيل برنامج العمرة، الموافقة على تفاصيل البرنامج، والدفع بعد التأكد”.

من جانبه أشارت الوزارة إلى أن الشركة التي تقدم خدمات العمرة من الواجب أن توضح كل تفاصيل العمرة من حيث البرنامج وكل حقوق المعتمر أثناء الرحلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.