” تذكرتك تأشيرتك “..ب 12 ألف جنيه برنامج جديد يتيح أداء عمرة

مع ارتفاع الأسعار خلال تلك الفترة علي أغلب الدول والمتعلق الارتفاع بسعر الدولار المتفاوت ما بين الأنخفاض النسبي والارتفاع أثر علي الكثير من الأمور، وانعكس عليها سلبيا ومن الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثيرين أسعار العمرة رغبة في الحصول علي فرصة لزيارة المملكة وأداء فريضة العمرة.

" تذكرتك تأشيرتك "..ب 12 ألف جنيه برنامج جديد يتيح أداء عمرة

أطلقت المملكة  متمثلة في الخطوط الجوية السعودية تذكرة العمرة الجديدة والتي تكون بدون تأشيرة ضمن برنامج تذكرتك تأشيرتك لتسهيل كافة أجراءات فريضة العمرة أمام المعتمرين.

ما هو برنامج تذكرتك تأشيرة

خدمة جديدة في إصدار تأشيرة المرور إلكترونيا من جانب وزارة الخارجية بالمملكة لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالدخول، أين كان سبب الزيارة من القادمين من كافة الأقطار ومزايا التأشيرة الجديدة إتاحة الفرصة لجميع المعتمرين في أداء الفريضة وزيارة المسجد النبوي بجانب التنقل بحرية في مدن ومناطق المملكة وحضور كافة الفعاليات سياحيا بعد انتهاء فريضة العمرة.

تأشيرة السعودية الجديدة

تبدأ الخدمة الجديدة من قبل الوزارة في الثلاثون من يناير 2023 م بالتقديم بطلب للحصول علي تأشيرة المرور للمملكة إلكترونيا وذلك بزيارة كافة المنصات الإلكترونية التابعة للخطوط الجوية السعودية، أو طيران ناس فالخدمة متاحة فيهما الإثنين وبمجرد تقديم الطلب يتم انتقاله للمنصة الوطنية للتأشيرات حتى يتم إصدار التأشيرة رقميا والانتهاء منها وإرسالها للمتقدم علي البريد الإلكتروني الخاص به.

تسعي المملكة إلى تقديم أفضل الخدمات لزيارة الأراضي المقدسة وتقديم كافة التسهيلات الممكنة في أداء كافة الفرائض، والانتقال بحرية داخل أراضي المملكة، والقيام بجولة سياحية فريدة طوال فترة الزيارة وتوفيرا عليهم يتم الاستفادة من الخدمة إلكترونيا وتوفير الوقت والجهد أمام المتقدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد