تخريج الدفعة الخامسة من برنامج “بناء الكفاءات”

إحتفلت إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك اليوم، بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج “بناء الكفاءات”، بحضور معالي محافظ الهيئة المهندس سهيل بن محمد أبانمي.

شعار هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

شعار هيئة الزكاة والضريبة والجمارك _ مصدر الصورة: منصة إكس

كلمة محافظ الهيئة

وقدم معالي المحافظ خلال الحفل الذي أقامته الهيئة بهذه المناسبة التهاني لخريجي برنامج بناء الكفاءات، مشيدًا بجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال مرحلة التدريب الماضية، وسعيهم المتواصل لتحقيق الاستفادة الكبرى من البرنامج الذي جرى تنفيذه في بيئة عمل احترافية، تقوم على أحدث المناهج المتطورة دوليًا، بالتعاون مع أبرز الجامعات العالمية، وذلك بما ينعكس على حياتهم العملية المستقبلية، والإسهام في تحقيق التنمية لبلادنا ، خاصة أنهم يمثلون نخبة متميزة من المتدربين والمتدربات.

ويتم تنفيذ وإقامة برامج حديثي التخرج من خلال أكاديمية هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وذلك بالتعاون مع جامعة وارتون الأمريكية، وجهات أكاديمية مرموقة، حيث ضم برنامج “بناء الكفاءات” في نسخته الخامسة 166 متدربًا ومتدربة من خريجي الجامعات السعودية والعالمية الحاصلين على درجتي البكالوريوس أو الماجستير، في أكثر من 25 تخصصًا، تتضمن عددًا من المسارات التدريبية من أبرزها، العمليات، والشؤون القانونية والالتزام، والبحوث والاستشارات الزكوية، والتحليل والمخاطر، والتواصل المؤسسي والتوعية، والتقنية، بالإضافة إلى المراجعة الداخلية، والشؤون الهندسية، وتيسير التجارة وتجربة العميل.

الجدير بالذكر أن النسخة الخامسة من برنامج بناء الكفاءات قد انطلق مسارها الزمني في شهر سبتمبر من العام الماضي، واستقطبت نخبة من خريجي أفضل الجامعات المحلية والعالمية؛ بهدف زيادة معارفهم الأكاديمية وتطويرها في مجالات الزكاة والضرائب والجمارك، وتمكينهم من المنافسة العملية في سوق العمل.

برنامج بناء الكفاءات

تجدر الإشارة إلى أن برنامج بناء الكفاءات هو برنامج تدريبي غير منتهٍ بالتوظيف أطلقته هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ويستهدف أبناء وبنات الوطن من خريجي الجامعات السعودية والعالمية الحاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير.

وتم تصميم البرنامج بمنهجية تركَز على التكامل بين المعرفة العلمية والتطبيق العملي في بيئة عمل احترافية ومحفزة.​​
ويستمر البرنامج لمدة 12 شهرًا ويشمل العديد من التخصصات مثل المحاسبة والمالية وهندسة النظم والذكاء الإصطناعي والتسويق وهندسة البرمجيات.
رابط
ويقدم البرنامج العديد من المميزات على رأسها تقديم مكافاة مالية شهرية وأجازات وتأمين طبي للمتدرب وأسرته ويمكنك التعرف على كافة تفاصيله من رابط الهيئة من هنـا.
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
صورة من تخريج طلاب برنامج بناء الكفاءات _ مصدر الصورة: سبق 

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد