“تحمل 35 طنًا من المساعدات إلى غزة”.. الطائرة الإغاثية السعودية السابعة تتجه للعريش

غادرت اليوم الأربعاء الطائرة الإغاثية السعودية السابعة من مطار الملك خالد الدولي في الرياض في مهمة إلى مطار العريش الدولي في جمهورية مصر العربية، وهي الطائرة التي تحمل على متنها مساعدات إغاثية متنوعة يبلغ وزنها 35 طن، وتشمل مواد غذائية وإيوائية.

الطائرة الاغاثية السعودية السابعة - مصدر الصورة: حساب السعودية اليوم على تويتر

تأتي هذه المساعدات في إطار الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ويؤكد الدكتور عبد الله الربيعة، المسؤول العام عن مركز الملك سلمان للإغاثة، أن هذه المساعدات تعكس التزام المملكة القوي بمساعدة الدول والشعوب في جميع أنحاء العالم، كما تبرز الروابط الوثيقة التي تجمع بين المملكة وفلسطين.

ويهدف المركز إلى الاستمرار في تقديم المساعدات اللازمة، بما في ذلك استكمال الجسر الجوي الحالي، ودراسة إمكانية إقامة جسر بحري في المستقبل وفقًا للاحتياجات والضرورة.

ويؤكد الدكتور الربيعة، أيضًا الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة في تقديم المساعدة للدول الشقيقة والصديقة في الأوقات الصعبة، ويتمنى أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، ويكافئهما على دعمهما المستمر بأفضل الجزاء.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد