تحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن عقوبة عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها

وجه منذ قليل الدفاع المدني السعودي تحذير هام لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة العربية السعودية، حيث حذر من عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها خلال هذه الفترة بالتزامن مع سقوط الأمطار على العديد من المناطق داخل المملكة، لأنه يُعرض حياة الأشخاص للخطر.

تحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن عقوبة عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها

تحذير من الدفاع المدني

وأضافت المديرية من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر”، أن عقوبة عبور الأودية والشعاب أثناء جريان المياه تصل إلى 10 آلاف ريال سعودي، لذا يجب على الجميع الالتزام بها وعدم المرور منها خلال جريان الماء حرصاً على حياتهم.

أكد الدفاع على أنه يجب على الجميع اتباع التعليمات الصادرة منه ومن الجهات الحكومة المختلفة من اجل المحافظة على سلامتهم الشخصية، وذلك من خلال الابتعاد عن أماكن تجميع المياه وجريانها.

وكان المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني السعودي بمنطقة نجران الرائد “عبدالخالق القحطاني”، قد حذر خلال الساعات الماضية من عبور الأودية والشعاب، حيث نصح الجميع بضرورة الابتعاد عن الأودية والمستنقعات المائية، لأنها خطر يُهدد حياة الأشخاص.

والجدير بالذكر أن المركز الوطني للأرصاد قد توقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على عدد من المناطق من يوم الجمعة الماضية وحتى يوم الاثنين، كما في الصورة السابقة، لذا يجب على الجميع الابتعاد عن مناطق تجمع المياه وبطون الأودية والسدود، وذلك من اجل المحافظة على حياتهم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد