تحت شعار “نحلم ونحقق”.. المستشار تركي آل الشيخ يطلق هوية اليوم الوطني السعودي الـ93

أطلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أمس الخميس 3 أغسطس، الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ93 والذي يصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام وذلك تحت شعار “نحلم ونحقق”.

والهدف من اليوم الوطني السعودي هو تعريف الأجيال القادمة الإنجاز الذي قام به الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وهو توحيد المملكة العربية السعودية تحت راية “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

أحلام المستقبل

جاء شعار اليوم الوطني الـ93 من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية في حياة سكان المملكة، والتطورات الكبيرة التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات والمشاريع الضخمة والتي تم تنفيذها ضمن رؤية السعودية 2030.

وتحمل ألوان الهوية الجديدة اللون الأخضر والذي يعبر عن طبيعة الأراضي الغنية للمملكة، بالإضافة إلى أن اللون الأخضر يرمز إلى الآمال والطموح.

توحيد الهوية الوطنية

يشار إلى أن الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ قد دعت جميع الهيئات الحكومية والخاصة إلى استخدام الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ93، وذلك عبر مختلف التطبيقات من خلال تحميل دليل الهوية بالدخول على الرابط التالي: https://nd.gea.gov.sa/

وتهدف هذه الخطوة إلى توحيد وتعزيز الروح الوطنية والتي تعكس روح المملكة وطموحاتها في المستقبل، وتحفيز الجميع على الاعتزاز بوطنهم وتاريخهم العريق في كل أرجاء المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد