تحت شعار “نحلم ونحقق”.. إطلاق هوية اليوم الوطني 93 من قِبل “تركي آل الشيخ”

من قِبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار “تركي آل الشيخ” تم اليوم (الخميس) 3 أغسطس / آب 2023 ميلادي المُوافق 16 محرم 1445 هجري الإعلان عن إطلاق هوية اليوم الوطني 93، والذي يكون كُل عام بتاريخ 23 سبتمبر / أيلول، وتم الإشارة إلى أن الهوية تحمل شعار “نحلم ونحقق”.

هوية اليوم الوطني 93

هوية اليوم الوطني 93

“تركي آل الشيخ” يُغرد عبر Twitter

على سياق مُتصل أيضاً نشر المستشار “تركي آل الشيخ” من خلال حسابه الشخصي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي X “تويتر” عن تفاصيل هوية اليوم الوطني 2023، وجاء نص التغريدة كالآتي:

“إطلاق الهوية الجديدة.. لليوم الوطني السعودي 93
#نحلم_ونحقق”

الهوية الوطنية 2023 تنعكس على مشاريع المملكة

من جانب آخر تم التوضيح إلى أن هوية اليوم الوطني 1445 باتت أكثر قُرباً وواقعية من حياة السكان بالمملكة العربية السعودية، وهي أيضاً تنعكس على مشاريع المملكة الضخمة وأيضاً رؤية المملكة 2030.

شرح الهوية الوطنية 93

جدير بالذكر نجد أن الهوية الوطنية 1445 تُمثل فُرشة الرسام الذي يكتب بانسيابية وعذوبة، ويقوم الرسام برسم جدود المملكة العربية السعودية وهي تحتضن حلمها بكُل إصرار وعزيمة لكي تجعل منه أمراً واقعياً ثابتاً وراسخاً كالجبال.

هوية اليوم الوطني 93

ومن جانبها أيضاً قامت “الهيئة العامة للترفيه” بدعوة كافة الهيئات الحكومية والخاصة بتوحيد الهوية الوطنية 93 واعتمادها، وذلك على جميع التطبيقات عبر تنزيل دليل الهوية الوطنية 93 الذي يضم إرشادات الشعار وكيفية استخدامه على جميع التطبيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد