«وزارة السياحة السعودية» تعلن منح تأشيرة الزيارة الإلكترونية لـ 8 دول جديدة

قررت المملكة، من خلال وزارة السياحة، توفير تأشيرات زيارة إلكترونية لـ 8 دول جديدة، وهي أذربيجان، ألبانيا، أوزبكستان، جنوب إفريقيا، جورجيا، طاجيكستان، قيرغيزستان، والمالديف.

تأشيرة إلكترونية لـ 8 دول

تأشيرة إلكترونية لـ 8 دول

تأشيرة إلكترونية لـ 8 دول

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية السياحة في المملكة التي تهدف إلى رفع مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي من 3% إلى أكثر من 10%، وتوفير مليون وظيفة إضافية، وجذب 100 مليون سائح بحلول عام 2030.

بموجب هذا القرار، يمكن لحاملي جنسيات الدول المذكورة أعلاه التقديم لتأشيرات الزيارة إلكترونيًا قبل وصولهم أو عند وصولهم إلى المملكة.

تُمكّن تلك التأشيرات الأفراد من زيارة مناطق متنوعة في المملكة وأداء العمرة، مع الالتزام بالالتزام بالأنظمة والتعليمات أثناء وجودهم في البلاد.

وتأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات الرؤية 2030 وتطلعات القطاع السياحي، حيث تعكس التزام المملكة بتعزيز هذا القطاع وتطوير بنيته التحتية لاستقطاب المزيد من الزوار وتوفير فرص سياحية متنوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.