“بمشاركة 400 جهة” انطلاق معرض انفليفر العالمي للطهي بالرياض من 29-31 أكتوبر 2023

أعلنت منظمة تحالف بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة عن تنظيم معرض InFlavour للطهي بمدينة الرياض لاستقطاب المستثمرين العرب والأجانب في هذا القطاع واستضافة عدد كبير من محبي الطهي والمهتمين بهذا المجال ومن المتوقع أن يكون أكبر معرض للطهي على مستوى العالم.

معرض انفليفر العالمي

معرض انفليفر العالمي

فعاليات معرض انفيلفر في الرياض

معرض انفليفر العالمي
معرض انفليفر العالمي

أعلنت الجهة المنظمة عن بعض التفاصيل المتعلقة بفعاليات المعرض؛ فمثلاً سوف تشارك هيئة فنون الطهي السعودية بجناح خاص لاستقبال الزوار بالتمر والقهوة السعودية والحلوى الوطنية، بالإضافة إلى عرض استراتيجية الهيئة وإنجازاتها في فنون الطهي وعرض الشراكات الدولية الخاصة بها مع المعهد الدولي لفن الطهي والثقافة والفنون والسياحة IGCAT وسلو فود وبرامجها التعليمية والتطويرية.

كما يتضمن المعرض أكثر من 50 شركة متخصصة في مجال التغذية لعرض منتجاتها والمشاركة في الأنشطة المتعلقة بالطهي والتحدث عن إنجازاتها في محال استيراد وتصدير المواد الغذائية.

يستقبل المعرض أيضًا حوالي 40 ألف زائر من المهتمين بمجال الغذاء يستمعون إلى ما يزيد عن 200 متحدث عربي وأجنبي بالإضافة إلى حضور حوالي 200 مستثمر سوف يأتون لرؤية المنتجات التي تقدمها أكثر من 400 جهة عارضة ستشارك في هذا الحدث، وسوف يشهد أيضًا مشاركة عدد كبير من الطهاة المحترفين إلى جانب أصحاب أشهر العلامات التجارية الاستهلاكية حول العالم.

قد يهمك: رسميًا.. موسم الرياض يستضيف مباراة كأس السوبر التركي بين ناديي غلطة سراي وفناربخشة هذا العام 30 ديسمبر

أهداف إطلاق معرض الطهي في الرياض

يهدف المعرض إلى التطوير من قطاع الأغذية في المملكة وتحقيق الاستدامة والأمن الغذائي والاطلاع على مستقبل إنتاج الأغذية وتوزيعها وإبراز دور المملكة في ذلك، بالإضافة إلى جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية في هذا القطاع.

وينطلق خلال الفترة من 29-31 أكتوبر 2023 في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، وخلال الفترة المقبلة سوف تُعلن عن تفاصيل جديدة حول أسماء الشركات والمستثمرين المشاركين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد