بلغت عن والدها وأخوتها و44 شخص من عائلتها.. مواطنة سعودية خائفة من الانتقام تكشف تفاصيل سجن أقربائها والتهم الموجهة لهم

في تطورات مذهلة، أفصحت سيدة عن تفاصيل تبليغها عن 44 فردًا من أقربائها كلهم من الدرجة الأولى لانخراطهم في نشاطات تهريب المخدرات وغسيل الأموال.

مواطنة سعودية خائفة على سلامة حياتها - مصدر الصورة: صحيفة صدى.

خلال حوار مباشر مع الدكتور سامي الحمود، أشارت السيدة إلى أن السلطات قامت بالقبض على عدد كبير من هؤلاء، من بينهم والدها، مضيفة: “نصحتهم مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى”. وبينت أنها كادت أن تتعرض للقتل الأسبوع الماضي، وأن موضوعها وصل إلى أمير المنطقة.

مع ذلك، أكدت أنها واثنين من إخوتها هم من تبنوا القضية، وقاموا بتوجيه السلطات إلى الجناة، بينما حاول البعض التشكيك في شهادتها.

وصرحت: “لقد كان قرار صعب لكنني فضلت القيام به، تورط العديد من أفراد العائلة، من بينهم النساء، وتم القبض على 44 فردًا وسيتم محاكمتهم قريبا”. حيث أشارت إلى حجم الحملة التي أسفرت عن ضبط 500 ألف ريال، و5 أطنان من الحشيش، وكذلك بعض الأسلحة.

وقد أعربت عن قلقها من التهديدات الناتجة عن العلاقات الحكومية القوية التي يتمتع بها بعض أقربائها، وطلبت مساعدة من الأمير محمد بن سلمان.

في رده على ذلك، أكد الدكتور الحمود للسيدة أنها تحت حماية القانون، وأنها ستكون في أمان ما دامت قد تعاونت مع الجهات المختصة وأخذت الاحتياطات اللازمة لحماية نفسها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد