بكلمات مؤثرة.. شقيق معلم مكة المتوفى يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة| وموقف المدير البطولي معه

حالة من الحزن تخيم على القطاع التعليمي بمكة المكرمة بين الطلاب والمعلمين، تأثرًا بوفاة معلم مادة التربية البدنية “بندر خوج” داخل المدرسة قبل بداية الحصة الأولى يوم الأحد الماضي، خاصةً أنه كان يتمتع بسيرة حسنة وطيبة بين الجميع، وكشف شقيقه خلال تصريحات صحفية تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة شقيقه.

معلم مكة المتوفي بندر خوج

تصريحات شقيق معلم مكة المتوفى بندر خوج - مصدر الصورة: سبق

تفاصيل اللحظات الأخيرة للمعلم المتوفى

وقال شقيق المعلم المتوفى الذي بدأ حياته العملية في منطقة جازان 1420هـ، ونقل إلى مكة المكرمة قبل نحو 7 سنوات، بأنه تلقى خبر وفاته في الثامنة من صباح يوم الأحد الماضي، الذي كان بمثابة الصدمة له ولأسرته، لاسيما وأن شقيقه لم يكن يعاني من أي أمراض، وكان يمارس الرياضة شكل مستمر.

معلم مكة المتوفي بندر خوج
تصريحات شقيق معلم مكة المتوفى بندر خوج – مصدر الصورة: عكاظ

سبب الوفاة

وأشار شقيق المعلم المتوفى أن سبب وفاة أخيه: جلطة دماغية مفاجئة.

وأكد على تمتع الفقيد الراحل  بقبول كبير لدى أقاربه وجيرانه وزملائه وطلابه، بالإضافة إلى حرصه الدائم على تقوية العلاقات الاجتماعية في محيط الحي، ودائم التواصل مع الجميع، بجانب القيام بمهام عمله التربوي والتعليمي داخل المدرسة.

 

موقف المدير البطولي معه

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أنه فور سقوط المتوفى فجأة في المدرسة، صرخ الطلاب، واستغاثوا بالإدارة، وعلى إثر ذلك حضر مدير المدرسة وبعض المعلمين سريعًا، وقام مدير المدرسة بمحاولة بطولية لإنعاش قلبه له حتى تم استعادة حركة القلب، قبل أن يذهب إلى المستشفى في سيارة الهلال الأحمر، ليُعلن وفاته بعد ساعات. ‏


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد