بعد وصول عدد المسافرين إلى 3 ملايين.. مطار الملك خالد يستقبل المسافرين عبر مبادرة “راجعين نحقق الطموح”

استقبل مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض العائدين من الطلاب في نهاية موسم الصيف بفعاليات ترفيهية ممتعة في صالات القادوم، ويأتي هذا الاستقبال عبر مبادرة “راجعين نحقق الطموح“، ويحرص المطار على تقديم تجربة سفر فريدة ومميزة في خطوة تناهز المطارات العالمية.

صورة من داخل مطار الملك خالد الدولي_ المصدر موقع ترافيل يلا

وقال “ياسر السند” مدير التواصل المؤسسي والشؤون الإعلامية بمطار الملك خالد: “سجل مطار الملك خالد أرقامًا قياسية في أعداد المسافرين عندما تخطى أكثر من 3 ملايين مسافر في الشهر الماضي ليتخطى حاجز الرقم القياسي السابق لعدد المسافرين الشهري حيت تم تحقيق 2.8 مليون مسافر خلال عام 2022”.

دور المبادرة

وأشار السند أن تبني هذه المبادرات الترفيهية خصوصًا للطلاب العائدين من موسم الصيف يسهم بشكل كبير في تهيئة الطلاب للعودة للصفوف الدراسية بأسلوب مبتكر ويصنع أجواء مسلية مثالية في صالات السفر.

كما تعكس هذه المبادرة التزام مطار الملك خالد بالارتقاء بتجربة المسافر، وتوفير خدمات عالية الجودة للمسافرين، واهتمام المطار على تقديم تجربة سفر فريدة ومميزة.

وأضاف السند: “يسعى مطار الملك خالد إلى جعل كل رحلة تجربة للمسافر لا تنسى”.

وفي منشور آخر قام ياسر السند بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” وكتب على الفيديو: “علاقة استراتيجية عميقة تربط المملكة العربية السعودية بالصين باستضافة ولي العهد -حفظه الله- للرئيس الصيني في قصر العوجا، لتنتقل إلى آفاق أرحب على مستوى السياحة والاقتصاد والاستثمار والثقافة وغيرها.. وانعكاسًا لعمق هذه العلاقات وتحقيقًا لرؤية سمو سيدي ولي العهد حفظه الله، نفخر في مطار الملك خالد الدولي بحصولنا على شهادة الترحيب الصيني (Welcome Chinese) وهو ما سيثري تجربة المسافر، السائح والمستثمر والزائر الصيني ويجعلها أكثر تميزًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد